جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر جنونية... هل تجرئين على اعتمادها؟

الشعر القصير المستقيم
الشعر الطويل المبلل
الشعر المنفوش مع الغرة العصرية
التسريحة المرفوعة غير المتناسقة
الكعكة العالية جداً
الشعر المشدود مع الخصل المتطايرة

إن كنت قد اعتدت على تسريحات الشعر الناعمة والبسيطة، فقد آن الآوان لإحداث تغيير جذري على إطلالتك، إذ إن تسريحات الشعر الجديدة والرائجة تحمل الكثير من الغرابة والجنون، فهل تمتلكين الجرأة الكافية لاستبدال أسلوبك البسيط بآخر لافت وخارج عن المألوف؟

في ما يلي، سنقدم إليك مجموعة من تسريحات الشعر الجنونية، فاطلعي عليها وتمتعي بإطلالة فريدة من نوعها.

- الشعر المنفوش مع الغرة العصرية: إنها تسريحة مميزة جداً وعصرية، حيث يتم تسريح الشعر بشكل منفوش، مع تصفيف الغرة بطريقة عصرية وأنيقة.

الشعر المنفوش مع الغرة العصرية

- الشعر الطويل المبلل: إنها تسريحة تجمع الغرابة والبساطة في آن، إذ يكفي ترك الشعر المبلل منسدلاً كله على الظهر. فإذا كنت من صاحبات الشعر الطويل وتميلين الى الجرأة في إطلالتك، فلا تترددي في تجربتها.

الشعر الطويل المبلل

- الشعر القصير المستقيم: إنها تسريحة غريبة وجريئة بامتياز. حيث يترك الشعر القصير بشكل مستقيم على مستوى الأذنين وبطريقة تغطي الجبين. وإذا كان شعرك قصيراً، فلا ضير من اعتمادها ولو لمرة واحدة.

الشعر القصير المستقيم

- الكعكة العالية جداً والمخصّلة: هذه التسريحة لا تشبه كثيراً تسريحات الكعكة التي اعتدنا عليها، نظراً الى أنها عالية جداً ومخصلة، وتترافق مع الغرة المشدودة والمخصلة أيضاً.

الكعكة العالية جدا

- التسريحة المرفوعة غير المتناسقة: هي تسريحة غريبة جداً وغير متناسقة، حيث يتم رفع الشعر بطريقة منفوشة ومبعثرة. لا شك أن هذه التسريحة خارجة عن المألوف، إلا أنها ستلفت النظر إليك في شكل كبير.

التسريحة المرفوعة

- الشعر المشدود مع الخصل المتطايرة: في هذه التسريحة، يشد الشعر الى الخلف، مع جعل خصل الشعر متطايرة من الخلف، مع الكعكات العصرية الصغيرة والظاهرة بشكل لافت.

الشعر المشدود

صبغات شعر بطريقة مبتكرة من أستراليا

تسريحات شعر حسب شكل فستانك

صور تسريحات مجنونة لا تخطر في البال

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X