لوحة مقلّمة على منصات الصيف

11 صور

اتخذ المصممون هذا الموسم نهج عامودي قائم على الخطوط، مستوحين تصاميم مجموعاتهم من الفن الهندسي المعماري، والتعرجات المستطيلة. لوحة صخمة من التصاميم، غزت المنصات هذا الصيف، مضيفةً اتجاهاً جديداً الى عالم الموضة.
هذه القصة ظهرت بوضوح من الرأس وحتى أخمص القدمين، لدى دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana وسبورت ماكس Sportmax، وتومي هيلفيغرTommy Hilfiger وايتروEtro واكنيAcne وغيرهم كثر... في حين اتجه البعض الآخر لابتكار تقليمات متعرجة أمثال بيتر بيلوتوPeter Pilotto، الذي عمد الى ادخال ألوان متعددة في قصاته.
هذا النمط المميز يعتبر أنيقاً ويعكس رقياً على شخصية المرأة التي ترتديه. الا أنه عليك الانتباه في بعض الأحيان لعدم المبالغة في الموضوع، خصواً أن لديه تأثيرات بصرية كبيرة.
ففي حال وجدت أن هذا النمط سيبدو مبالغاً به يمكنك أن تتجهي نحو الحيادية في الأكسسوارات كاختيار أساور ناعمة أو حقيبة وحذاء بلون موحد. اياكي والتوجه نحو التقليمات في الأكسسوارات، فذلك سيظهرك بشكل مبتذل.
بالاضافة الى ذلك، في حال كنت من طوال القامة ننصحك بالابتعاد عن هذه الصيحة لأنها ستزيد من طولك، وعلى العكس انها مناسبة جداً لقصيرات القامة، بحيث ستمنحهن ايحاءً بالطول الزائد نظراً لطول التقليمات. كما أن ارتدائها يعمل على الخفيف من حجم الوزن الأصلي.