اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الحبس والإبعاد لشاب وفتاة تبادلا صورهما عاريين

أمرت محكمة استئناف الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، بحبس شاب يبلغ من العمر 20 سنة، وفتاة تبلغ من العمر 19 سنة، كلاهما يحملان جنسية دولة آسيوية، ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ، وإبعادهما عن الإمارات، بتهمة إرسال وتبادل صورهما عاريين، وهتك العرض بالرضا.
تم كشف الامر عندما اتصل الشاب بوالدة الفتاة، وهددها بنشر صور ابنتها عارية إن تركته وارتبطت بشخص آخر، وقدمت والدة الفتاة بلاغاً لدى شرطة رأس الخيمة، تتهم الشاب بتهديدها بنشر صور ابنتها، حال قطعت علاقتها معه وارتبطت بشخص غيره، وذكرت أنها فوجئت بعد تقديمها البلاغ بوجود علاقة بين المتهم وابنتها، وتبادلهما صوراً عارية عبر الهاتف.

وذكرت النيابة العامة في لائحة الاتهام أن الشاب هدد الفتاة بنشر صورها عبر برنامج التواصل الاجتماعي «واتس أب»، ودخل مسكن والدها بغير رضاه، وتبادل صوره عارياً معها عبر الهاتف، كما هتك عرضها برضاها، ووجهت النيابة ثلاثة تهم للفتاة، وهي: نشر وإرسال صورها عارية للشاب، وهتك عرضها بالرضا، ومساعدة المتهم على دخول مسكن والدها دون رضاه.
يشار إلى أن الشاب أنكر تهديده للفتاة بنشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذكر أنه كان في حالة عصبية عندما تحدث معها، واعترف بدخول مسكن والد الفتاة دون رضاه، لتقديم المساعدة لها.