مشاهير /مشاهير العرب

فيديو: من هي الشخصية التي قلّدها تيم حسن ببراعة؟

تيم حسن
البوستر الرسمي لـ الهيبة
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن
تيم حسن

بمناسبة يوم المسرح العالمي نشر الفنان السوري تيم حسن مقطع فيديو قديم له، وهو يقلّد الإعلامي المعروف مروان الصوف، بطريقة كوميدية، وذلك عندما كان طالباً في السنة الثانية في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وتوجّه تيم بكلمة إلى جمهوره جاء فيها "اليوم في يوم المسرح العالمي تحية لكل المسرحيين وعلى رأسهم المبدع الكبير الراحل سعد الله ونوس ومدرستنا الأستاذة الكبيرة نائلة الأطرش. الڤيديو من يوم المسرح العالمي بعرض إرتجالي في معهد العالي للفنون المسرحية في سنتنا الثانية، قاسمني إياه معن عبد الحق وكفاح الخوص وشاركني فيه باقي اخوتي في الدفعة".
وتابع "الصوت غير واضح عذراً منكم لكن الذكرى تشفع. في المقطع كانت افتتاحية العرض تقليد للأستاذ الإعلامي المخضرم مروان صواف. كل عام وأنتم بخير".
 

 

 

 

يذكر أنّ تيم حسن سيطل في الموسم الرمضاني 2018 من خلال مسلسل "الهيبة- العودة" ويشاركه بطولته نيكول سابا، ومنى واصف ورفيق علي أحمد وأحمد الزين وعبد المجيد مجذوب ونقولا دانيال وختام لحام وخالد السيد، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة وهم أويس مخللاتي وعبده شاهين وروزينا لاذقاني وميرفا القاضي وميشال حوراني وفادي أبو سمرا، وفاليري أبو شقرا في أول أدوارها التمثيلية.

يشار إلى أن مسلسل "الهيبة –العودة" سوف يعرض على شاشتيّ mbc و mtv وهو من إنتاج شركة الصباح للإعلام وإخراج سامر البرقاوي، تأليف وسيناريو وحوار باسم السيلكا وقصة هوزان عكو .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X