عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين اعراس 2018

موديلات فساتين اعراس
فساتين زفاف مميزة لعروس2018
موديلات فساتين اعراس 2018
فساتين اعراس
موديلات فساتين اعراس
فساتين عروس 2018
موديلات فساتين اعراس 2018
موديلات فساتين اعراس
صور فساتين زفاف 2018
موديلات فساتين اعراس
موديلات فساتين اعراس 2018
موديلات فساتين اعراس 2018

قبل الذهاب لتصميم فستان أحلامكِ ليومكِ زفافكِ المميز، عليكِ معرفة أبرز الصيحات وخطوط الموضة التي تسهّل عليكِ الأمر، لتكوني متألقة وجاذبة في أهم يوم في حياتك، لهذا جمعنا لكِ أحدث صيحات فساتين الأعراس 2018.


الفساتين ذات المنحنيات



للعروس التي ترغب باطلالة أكثر اختلافًا عن الفساتين التقليدية، نرشّح لكِ الفساتين ذات المنحنيات المختلفة، سواء على المنطقة السفلية، أو من الخلف. ولكن هذه الاطلالة لا تناسب الفتيات الممتلئات، لأنها ربما تمنحهنّ مظهرًا غير مناسب لشكل أجسادهن.


الفساتين المتدرجة


عادت موضة الخمسينيات والستينيات في الفساتين من جديد، والتي كان أبرزها التدرجات المعروفة بـ "Tiered Gowns"، والتي عادة ما تكون من خامة التول والدانتيل، المفعمة بالأنوثة. وتناسب هذه التدرجات الفتاة الطويلة الرشيقة، التي تُبرز جمال جسدها.


الفستان "البدلة" والـ "jumpsuit"
ظهرت هذه الصيحة منذ أعوام للأعراس، باستخدام خامات الدانتيل الشفافة، لاطلالة لافتة وجريئة، يمكن فرد شعركِ على كلا الجانبين مع هذا التصميم، أو عمل ضفيرة ذات قوام عالٍ، مع بعض اكسسوارات الشعر.

أسلوب البوهو "Boho Princess
يناسب هذا الستايل من الفساتين العروس الجريئة، التي ترتدي ما يحلو لها، ولا تقلقي عزيزتي، فطلبكِ موجود من هذا الستايل، إذ تربّع على عرش الموضة فساتين أعراس قصيرة، بتطريزات بسيطة لا تحتاج للفت النظر، فقط الاعتماد على شخصية العروس الجاذبة.

أغطية الرأس المزخرفة والمطعّمة بالأحجار
بالرغم من أنّ التاج التقليدي من الأمور التي لا تبطل موضتها للعروس، إلا أنّ تطوّر شكل هذا التاج أصبح مطلوبًا، مثل استبداله بغطاء للرأس كليًّا أو جزئيًّا مرصّع بالأحجار أو الورود، أو قيراط الأذن كبير الحجم.
ويناسب هذا الستايل الفساتين مفتوحة من ناحية الصدر، أو من دون أكمام، للفتيات غير المحجبات، ولكنها تُعتبر الخيار الأمثل للمحجبات يوم الزفاف.
وفي هذا الألبوم نستعرض لكِ أحدث صيحات فساتين الأعراس 2018، لتختاري منها ما يناسبك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X