فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور: ليوناردو دي كابريو يرتبط بشابة تصغره بـ23 عامًا

Leonardo DiCaprio
Leonardo DiCaprio مع حبيبته الجديدة
Leonardo DiCaprio مع صديقته
Leonardo DiCaprio مع حبيبته
Leonardo DiCaprio يعيش علاقة غرامية جديدة
حبيبة Leonardo DiCaprio تصغره بـ23 عامًا

ذكرت وسائل إعلام عالمية، أنّ الممثل الشهير ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio، المعروف بعلاقته الغرامية الكثيرة، ارتبط عاطفيًّا بشابة تصغرة بـ23 عامًا.
وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صورة للنجم البالغ من العمر 43 عامًا، وهو برفقة صديقته الجديدة كاميلا مورون Camila Morrone البالغة من العمر 20 عامًا، حيث أمضيا يومًا في ويست هوليوود.

بعد زين مالك..جيجي حديد ترتبط مجددًا


وورد في التقارير أنّ الثنائي ارتبطا عاطفيًّا منذ مطلع العام الحالي، رغم أنهما كانا صديقين ومنذ وقت طويل.
يشار إلى أنّ ليوناردو دي كابريو يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد مع المخرج الأمريكي كوينتين، الذي تدور أحداثه حول أحد القتلة المتسلسلين، الذين ذاع صيتهم في ستينيات القرن الماضي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بحسب ما أعلن المخرج.
ومازالت المفاوضات جارية مع النجم براد بيت Brad Pitt للمشاركة في الفيلم، الذي تعاون مع تارنتينو من قبل، في فيلم InglouriousBasterds عام 2009.

والدة براد بيت تشجعه العودة إلى جينيفر أنيستون .. هل يحقق رغبتها ؟


يُذكر أنّ الفيلم الجديد يعدّ العمل الأول الذي لا يتعاون فيه تارنتينو مع المنتج الأميركي هارفي واينستين، وذلك بعد تاريخ طويل من العمل مع شركة The Weinstein، وجاء ذلك عقب الفضيحة الجنسية التي طالت واينستين، بعد اتهامه بالتحرش جنسيًّا بـ90 امرأة من العاملات بمجال السينما في هوليوود.
وكان تارنتينو قد علّق على أزمة واينستين في بيان أصدره قائلًا: "تفاجأت كثيرًا وشعرت بالحزن بسبب ما انتشر عن صديقي المقرب منذ 25 عامًا هارفي واينستين"، مضيفًا أنه يحتاج إلى بضعة أيام لمعالجة الألم ومشاعر الغضب، مؤكدًا أنه سيتحدث بعدها علنًا حول هذا الموضوع.

ليوناردو دي كابريو "عنكبوت"!


يُذكر أنّ 2 من أعلى 5 أفلام حققت إيرادات لشركة The Weinstein كانت من إخراج تارنتينو وهي Django Unchained الذي حصل عنه على جائزة الأوسكار وInglouriousBasterds.

وعلى الجانب الآخر، فإنّ كلًّا من تارنتينو وواينستين تربطهما علاقة صداقة قوية منذ 25 عامًا، ففي عام 2015 دافع واينستين عن حق تارنتينو في التعبير عن غضبه تجاه وحشية الشرطة، بعد تعرّضه لانتقادات بسبب مشاركته في تظاهرة ضد الشرطة في نيويورك.

ساندرا بولوك وليوناردو دي كابريو.. ومليون دولار لضحايا إعصار هارفي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X