فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم: أمل حجازي تعود للغناء وسمية الخشاب تشارك أحمد سعد "بالحلال يا معلم"

أمل حجازي
هيفاء وهبي
أمل حجازى تقدم أغنيتها الثانية
مايا دياب مع المشردين
سمية الخشاب وأحمد سعد
محمد رمضان
رامي جمال
مايا دياب مع المشردين
مايا دياب مع المشردين
محمد رمضان ورسالة من تحت الماء
هدايا إيمي سمير غانم
رامي جمال يلحن أغنيتين لإليسا
هيثم شاكر
مايا دياب مع المشردين
ديما الجندي
سمية الخشاب مع زوجها أحمد سعد
هيثم شاكر يكشف أول مقطع من ألبومه المنتظر
إيمي تستعرض هدايا جمهورها
أسيل عمران تكشف كواليس أغنية كأس العالم
أسيل عمران
مايا دياب مع المشردين

يوم غنائي بامتياز هيمن على مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس، بعدما قدمت الفنانة أمل حجازي أغنيتها الثانية بعد الحجاب، احتفالًا بالسيدة مريم العذراء، كما شاركت سمية الخشاب زوجها المطرب أحمد سعد الغناء للمرة الأولى في جولته الغنائية بأمريكا، واستغل الفنان محمد رمضان أغنية "رسالة من تحت الماء" للراحل عبد الحليم حافظ للرد على خصومه، وأخيرًا قررت مايا دياب دعم المشردين في الشارع بالغناء لهم.

الفنانة أمل حجازي، نشرت عبر حسابها على موقع انستقرام، فيديو لأدائها أغنية "يا سيدة النساء.. يا مريم"، وهي الأغنية الثانية بعد قرارها ارتداء الحجاب، لتؤكد ما صرحت به سابقًا من أنها لن تعتزل الغناء، وإنما ستهجر اللون العاطفي فقط.



الفنانة سمية الخشاب كشفت عبر حسابها بموقع الفيس بوك عن مشاركتها لزوجها المطرب الشعبي أحمد سعد، حفله الغنائي الذي أقيم مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية بنيويورك، برفقة كل من الفنان إيهاب توفيق، والمطرب الشعبي أحمد شيبة.

ونشرت الخشاب مقطع فيديو لها وهي تقوم بغناء دويتو "بالحلال يا معلم" إلى جانب زوجها، وعلقت قائلة: مساكم ورد حبايبي، حفلة نيويورك للجالية المصرية والعربية وكل الشكر والحب للاستقبال الحافل بالورود لي ولأحمد، من أحلى جمهور في المهجر، أسعدونا بجد وشكرًا لمعالي السفير المصري بنيويورك على حسن استقباله وتقديره لنا، أنا وأحمد وأحلى صحبة إيهاب توفيق وأحمد شيبة، وكل الشكر والتقدير لمنظم الحفلات صديقنا العزيز أمير ميخائيل.



النجمة اللبنانية مايا دياب أطلقت عبر حسابها بموقع انستقرام حملة لمساعدة المشردين في لبنان، وكشفت عن صور عدة لها أثناء وجودها في الشوارع الشعبية برفقة رجل عجوز مشرّد يدعى مخايل، وساعدته بالغناء، على جمع الأموال وعلقت على الصور قائلة: إجعل كل يوم إنسانًا سعيدًا حتى لو كان هذا الإنسان ...أنت بالذات .

الفنانة إيمي سمير غانم عادت إلى منزلها مساء أمس غاضبة بسبب توقّف تصوير مسلسل "عزمي وأشجان"، بعد هبوب عاصفة ترابية شديدة، ولكنّ مزاجها تغيّر وصارت سعيدة فور دخول منزلها، بعدما وجدت باقة من الهدايا في انتظارها.

إيمي نشرت صورة لها مع الهدايا عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت قائلة: بجد انا النهارده يوم صعب عليّا، وعلينا كلنا بالتراب الجميل اللي كان موجود وماعرفناش نصوّر، وكان يوم غريب وراجعة البيت متعصبة ومش طايقة نفسي، وفجأه ألاقي أحلى هدية من أحلى فانز في العالم.

أضافت: والله انا فرحت زي ما أكون طفلة ومبسوطة بالأفكار الحلوة دي إنها عشاني أنا،، متشكرة من قلبي بجد بحبكوا جدًّا جدًّا جدًّا، وياريت كل سنة من ده.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ردت بعنف على الضجة المثارة حول إحدى بروفات مسلسلها الجديد "لعنة كارما"، واستغلت حسابها على سناب شات لتقول: كل الكلام المكتوب عن أحداث مسلسل لعنة كارما غلط بغلط.. لا تجارة آثار ولا سيدة أعمال، وبالنسبة للمشهد اللي نزل كان بروفة حركة لأحد المشاهد.

واضافت هيفاء: أما التعليقات عن استعراض الجسم والشعر و.. و.. فيا ريت تخبطوا رأسكم بأقرب حيط، كارما هتزعل ناس كتير! صباح القصف.

الفنانة السورية ديمة الجندي شاركت جمهورها عبر خاصية الستوري بموقع انستقرام لحظات عفوية مع زميلتها الفنانة ديمة بياعة، حيث قامت الأخيرة بتقديم القهوة الصباحية لها وهي بجلباب البيت القصير.



الفنانة أسيل عمران شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حساب انستقرام، مقطع فيديو نشرته عبر قناتها باليوتيوب، يوثّق مراحل السفر استعدادًا لتسجيل أغنية جديدة لعرضها في كاس العالم لكرة القدم في لوس أنجلوس، برفقة المطرب المصري تامر حسني.

وظهرت أسيل بالفيديو ، وهي بالطائرة متجهة إلى لوس أنجلوس ، ثم وجودها بالفندق مع فريق العمل وعلقت قائلة: أخيرًا راح أشاركم الجزء الأول من رحلة لوس أنجلوس، لتسجيل النسخة السعودية من أغنية ألوان لكأس العالم، مع المغني الأمريكي جيسون درولو، واللي راح يتم إطلاقها قريبًا.



الفنان محمد رمضان نشر مقطع فيديو جديد له عبر حسابه على موقع انستقرام، حيث ظهر وهو يرقص في حمّام سباحة على أنغام آخر أغنياته التي طرحها للدعاية لإحدى شركات الاتصالات وعلّق قائلًا: رسالة من تحت الماء للأخوة الأعداء، الساحة دي بتاعتي.



المطرب هيثم شاكر شارك جمهوره عبر موقع انستقرام تفاصيل اللمسات النهائية على أغاني ألبومه الجديد، والذي من المفترض أن يطرحه فى موسم الصيف المقبل، ونشر مقطعًا صغيرًا من إحدى أغنيات الألبوم وعلق عليها قائلًا: الألبوم الجديد الصيف المقبل.



المطرب المصري رامي جمال استعان بالمطربة اللبنانية إليسا، ليؤكد أنه سيشارك بتلحين أغنيتين في ألبومها الجديد، وقام رامي عبر حسابه بموقع انستقرام، بإعادة مشاركة تغريدة لإليسا قالت فيها: من قال إنّ رامي جمال سيشارك بأغنية واحدة فقط في الألبوم الجديد، وقام بالتعليق عليها قائلًا: إن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع .

بالفيديو: باسم ياخور وابنه يركبان الخيل.. وعودة لتقديم البرامج

باسل الزارو يعترف للمرّة الأولى بعلاقته بـ مريم أوزرلي

بالفيديو: صفاء سلطان في حوار طريف مع ابنة شقيقها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X