اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: مطار دبي يفاجئ مسافرة في عيد ميلادها

مطار دبي يفاجئ سيدة في عيد ميلادها
مع عناصر الشرطة
السيدة الأوروبية التي احتفلوا بعيد ميلادها
3 صور

فاجأت الإدارة العامة لأمن المطارات في دبي، مسافرة أوروبية صادف تاريخ ميلادها في يوم السعادة العالمي، ضمن فعاليات شرطة دبي، بالهدايا والاستقبال الحار.

وفي التفاصيل، ما إن ترجلت تلك السيدة الأوروبية من الطائرة حتى كان في استقبالها عناصر الشرطة، الذين قدموا لها الهدايا، كما رافقوها مقدمين لها وجبة غداء "فاخرة".

ونشر حساب شرطة دبي على تويتر قبل يومين مقطع فيديو مختصر يظهر نزول السيدة من الطائرة واستقبالها من قبل الشرطة.

يشار الى أن مطار دبي الدولي حافظ على مركزه كأول مطار في العالم- للعام الرابع على التوالي- من حيث إجمالي أعداد المسافرين الدوليين، مع ارتفاع عدد المسافرين الذين استخدموا المطار في العام 2017 إلى 88.2 مليون مسافر وفقاً لتقرير الحركة السنوي الذي صدر اليوم عن مؤسسة مطارات دبي. وأظهر التقرير ارتفاع عدد المسافرين عبر المطار بزيادة نسبتها 5.5 % مقارنة مع عام 2016.

وسجل المطار خلال العام 2017 معدلات نمو قياسية خلال أشهر (يناير ويوليو وأغسطس) حيث قفز عدد المسافرين خلال كل شهر من هذه الأشهر إلى أكثر من 8 ملايين مسافر لأول مرة في تاريخ المطار، في حين بلغ متوسط أعداد المسافرين في الأشهر المتبقية من السنة أكثر من 7 ملايين مسافر.

كما استقبل مطار دبي الدولي خلال العام الفائت ست شركات طيران جديدة تسيّر رحلات منتظمة، بما فيها خطوط: السلام، وبدر للطيران، وإير مولدوفا، في حين أضافت الناقلات الإماراتية وهي طيران الإمارات وفلاي دبي ما بين 3 – 10 وجهات جديدة للمسافرين على الترتيب، ورفعت من وتيرة الرحلات والسعات المتوفرة على 12 و22 مساراً على الترتيب.