أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور... أصغر عروسين في العالم عمرهما عامان

الطفلان المصابان بالسرطان
الطفلة في المستشفى
الطفل مع الممرضة
الطفل قبل اصابته بالمرض
الطفل المريض
الصبي مع والديه في المستشفى
الطفل مع والديه
الطفلة قبل المرض
الطفلان المصابان بالسرطان
الطفلة مع والدتها
الطفلان كلّ مع والديه
يضع كمامة
الطفلة المريضة
مع والديها
الصبي الذي انهكه المرض

زفاف صبي وفتاة ، كلاهما لم يتجاوز الثانية من العمر ، "متزوجان"، وافق آباؤهما على ذلك لأنهم يخشون من أنّ الطفلين الصغيرين قد لا تمتد أعمارهما طويلًا، لإصابتهما باللوكيميا، وبحسب موقع "الديلي ميل"، رتبت عائلتان في الصين طفليهما اللذين يعانيان أمراضًا خطيرة "للزواج" في حفل زفاف غير عادي.
الصبي "تيان يى" والفتاة" يي شين"، كلاهما يبلغ من العمر عامين. وهم يعانيان سرطان الدم النخاعي الحاد - وهو نوع من سرطان الدم الذي يتطور بسرعة - وينتظران عملية زرع نخاع العظام لكل منهما.

أصغر عروسين
الطفلان المصابان بالسرطان

حضر الصغيران الحفل، ووقفا على "صور زفافهما" في بكين، كان "تيان يي" يرتدي بدلة مخططة صغيرة وقبعة، بينما ارتدت "يي تشين" ثوبًا ورديًّا متدفّقًا.
وقالت والدة الطفلة " يي تشين" : حلمي أن أراها مرتدية فستان الزفاف في يوم من الأيام ، ولكن بسبب مرضها الشديد الآن ، أخشى أنني قد لا أحصل على فرصة لرؤيتها.

أصغر عالم تحنيط في العالم.. عمره 9 أعوام

وأضافت هيو (26 عامًا) والدة الطفلة التي تأتي من مقاطعة هينان: "إنها تعيش معه في الجناح الذي يقيم فيه "تيان يي".
وقد استنزفت السيدة "هيو" والدة " تيان يي"، وهي ربة منزل ، وزوجها ، وهو سائق ، كل مدخراتهما لدفع فواتير ابنتهما الطبية. واضطرت الشركة إلى بيع منزلها مقابل 200 ألف يوان (22،448 جنيهًا إسترلينيًّا) لتمويل العلاج .
وتعيش هي وزوجها الآن في شقة مستأجرة مشتركة في بكين ، تكلفهما 2500 يوان (280 جنيهًا استرلينيًّا) كل شهر.

سرطان الأطفال
الطفلة مع والديها

وقالت إنها وزوجها يحاولان الآن اقتراض المال من أقاربهما، لتمويل عملية زرع نخاع العظام لـ"يي تشن"، والتي تكلف حوالى 800 ألف يوان (898.700 جنيه إسترليني).
أما "تيان يي" فكان مريضًا لمدة ثمانية أشهر. وقد تم إدخاله إلى مستشفى بكين المركزي بعد أن نقله والداه إلى مستشفيات مختلفة، لكنهما فشلا في إيجاد حلول طبية.

أصغر مصممة ليغو في العالم

استقال والد الطفل "تيان يي" ، بائع الفاكهة ، من وظيفته لرعاية الصبي. وقال الرجل البالغ من العمر 30 عامًا إنه وزوجته،ربة منزل ، أنفقا قرابة 400 ألف يوان (44،935 جنيهًا استرلينيًّا) على معاملة تيان يي ، وتعرّضا للديون.
وهما يعيشان في شقة مستأجرة بالقرب من المستشفى تكلف 4600 يوان (516 جنيهًا استرلينيًّا) في الشهر.

سرطان الأطفال
الطفل مع والديه

تم تنظيم وتمويل زفاف"يي تشين" و " تيان يي" من قبل "هان يوكو"، وهو متطوع يساعد كلتا العائلتين.

أصغر صحافية في العالم عمرها 9 سنوات


وقالت الآنسة هان ، وهي طالبة جامعية في الـ21 من عمرها ، إنها أنفقت حوالى 300 يوان (33 جنيهًا استرلينيًّا) لشراء الأزياء للأطفال. تم تأجير مكان الاحتفال لهم مجّانًا من قبل شركة وسائل الإعلام المحلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X