أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حسناء تخدع صديقاتها باستثمار 31 مليون جنيه في الإنتاج الفني

نقود
نصبت على صديقاتها
أوهمت صديقاتها بالأرباح الخيالية

خدعت سيدة أربعينية صديقاتها بقدرتها علي استثمار أموالهن في نشاط الإنتاج الفني ونقل المواد البترولية وتمكنت بمعاونة زوجها من جمع 31 مليون جنيه منهن نظير حصولهن على أرباح كبرى تزيد عن الأرباح التي تقدمها البنوك بثلاثة أضعاف لكنها تنصلت من وعودها واستولت على أموالهن وأغلقت هواتفها.

سعوديون يتعرَّضون إلى الاحتيال عبر "واتس اب"


تعددت البلاغات أمام إدارة مباحث الأموال العامة بقيام "رشا.م " 40 سنة وزوجها "فادي. ع " 40 سنة صاحب مؤسسة نقل بتلقي مبالغ مالية منهن بلغت 31 مليون جنيه و 230 ألف دولار أمريكي بغرض توظيفها واستثمارها في مجالات مختلفة مقابل أرباح شهرية وقيامهم بالإستيلاء على تلك الأموال بمُخالفة أحكام القانون.

"واتس أب" تحذِّر من "احتيال الاشتراك"


وأسفرت تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب عن صحة الواقعة وقيام الأول بتلقي مبالغ مالية من المبلغين وآخرين بغرض استثمارها وتوظيفها في مجالات مختلفة منها ( نقل المواد البترولية والإنتاج الفني والإستثمار العقاري وإدارة المطاعم ) والتزامهم مع البعض منهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة ،إلا أنهم امتنعوا عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين ، وذلك بمعاونة الرابعة التي كانت تتلقى أموال المودعين في حساباتها البنكية من خلال المتهم الأول والمتهم الخامس الذي كان يروج لنشاط المتهم الأول في تلقي الأموال.

عملية نصب غريبة على "فيسبوك".. تحويل الورق الى دولارات!


وأفادت التحريات قيام المتهمين الأول والثانية بمغادرة البلاد إلى إحدى الدول العربية ، وقد تأكد ذلك من خلال مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية ، وتم التنسيق مع قطاع الأمن العام بإدراج المتهمين الهاربين على قوائم ترقب الوصول.

X