اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق فعاليات قافلة «ملتقى مكة الثقافي» في نسختها الثانية

كيف نكون قدوة
الأمير خالد الفيصل يطلق فعاليات قافلة «ملتقى مكة الثقافي» في نسختها الثانية
3 صور

أطلق مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير، خالد الفيصل فعاليات قافلة «ملتقى مكة الثقافي» في نسختها الثانية على الواجهة البحرية الجديدة بمدينة جدة، بمشاركة 58 جهة حكومية وأهلية وقرابة 500 متطوع وذلك تحت شعار "كيف نكون قدوة؟"
وشاركت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في التجمع الأكبر للمركبات والمشاة على مستوى المنطقة، متمثلاً في خمس محافظات مشاركة هي مكة المكرمة وجدة والطائف والقنفذة والليث.
وعرضت الرئاسة خلال مشاركتها عدداً من الأفلام التي قامت بإنتاجها، والتي تحكي التطور في الخدمات المقدمة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين -رعاها الله- لقاصدي ورواد الحرمين الشريفين.
من جهته أفاد مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والاتصال، الدكتور سالم عريجة، بأن مشاركة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جاءت امتداداً للعديد من الفعاليات والمناشط الثقافية المحلية والدولية، التي تحرص على التواجد فيها.
وأضاف الدكتور سالم بأن الرئاسة شاركت بعربة متنقلة تعرض فيها الإنجازات والأعمال التي قامت بها؛ تجسيداً لجهود خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- في توفير كافة سبل الراحة لقاصدي الحرمين الشريفين، مشيراً إلى سعي الرئاسة لتقديم الأفضل في المستقبل القريب.
يذكر أن رسالة الرئاسة في هذه القافلة (خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا) وهي عنوان لحملة سبق أن أطلقتها الرئاسة، ويندرج تحتها العديد من الخدمات والأنشطة المقدمة للمعتمرين والزوار.