فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شهامة لجنة التحكيم "تحطم قلوب" ضحايا مقعد الانقاذ في ذا فويس

اليسا واحلام
سلطان صالح
اليسا
المواجهة بين عبد الرحمن وعلي رشيد
أحلام
عبود آغوب
المواجهة بين أولغا وشربل القاضي وريتا
هالة مالكي
نرمين وهبة
محمد حماقي
محمد حماقي واليسا

شهدت الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة لبرنامج ذا فويس تغييراً درامياً لمقاعد الإنقاذ بعدما تمت الإطاحة بثلاثة أصوات متميزة من أصل أربعة، من أجل إنقاذ ثلاثة أصوات أخرى، وبقيت هالة المالكي من فريق اليسا وحدها على مقعدها لتضمن تأهلها للعروض المباشرة.

"ذا فويس" في أولى حلقاته: بداية متعثرة ومحمد حماقي مفاجأة ...

 


في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة تدخل محمد حماقي لإنقاذ الموهبة السورية عبود أغوب بعدما استبعده عاصي الحلاني لصالح يوسف السلطان، ولكن المطرب المصري استغنى عن الصوت المميز بعدما دفعته الشهامة إلى التدخل لإنقاذ ضحية أحلام علي رشيد.

4 أسباب جعلت "ذا فويس" يفقد وهجه في موسمه الرابع



بينما تدخلت الفنانة أحلام في الحلقة الثانية لإنقاذ المتسابق اليمني سلطان صالح أحد أعضاء فريق عاصي الحلاني بعدما فضل الأخير اختيار التونسية آية دغنوج، ولكنها أطاحت به وسط حالة من الحزن والغضب تملكته، بعدما تدخلت في اللحظة الأخيرة لإنقاذ أولغا القاضي من فريق عاصي الحلاني الذي اختار ريتا كاميلوس.

"ذا فويس" يوجّه إنذاراً إلى المشتركة المغربية نادية


تدخل عاصي الحلاني سابقاً لإنقاذ الموهبة السورية نرمين وهبة ، بعدما استبعدتها أحلام لصالح فيصل الأنصاري من البحرين، ولكنه اضطر للاستغناء عنها، بعدما أجبر على التدخل لإنقاذ صفاء سعد بعدما استبعدتها اليسا من أجل الإبقاء على جيانا غنطوس.

 

اليسا تدخلت سابقاً في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة لإنقاذ هالة المالكي بعدما استبعدها حماقي لصالح شيماء عبد العزيز، ولم تتطوع اليسا لإنقاذ موهبة أخرى مفضلة الاحتفاظ بصوت هالة.
يذكر أن لكل عضو لجنة تحكيم حق إنقاذ موهبة واحدة فقط باستخدام خاصية الخطف من الفرق الأخرى، تنضم إلى فريقه في مرحلة العروض المباشرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X