فن ومشاهير /مشاهير العالم

لهذا السبب لن تستطيع ميغان ماركل ارتداء تاج كيت ميدلتون

هل سترتدي ميغان تاج كيت في يوم زفافها
التاج يوم الزفاف
تاج Cartier Halo
كيت في يوم الزفاف مع التاج المميز
ميغان ماركل
ميغان وهاري
كيت ترتدي تاج كارتييه هالو
كيت في يوم زفافها مع التاج المميز
الملكة اليزابيت ترتدي التاج
التاج الملكي
كيت وويليام
ميغان ماركل
كيت ميدلتون يوم زفافها
تاج كيت ميدلتون وفوقه الطرحة

واحدة من الامتيازات الرئيسية لكونك تنتمين للعائلة الملكية هي ميزة ارتداء التاج. وبالرغم من أننا قد نتساءل جميعًا عن مجموعة المجوهرات التي يمكن أن ترتديه ميغان ماركل Meghan Markel على رأسها في يوم زفافها يوم 19 أيار، إلا أننا على يقين أنها لن ترتدي نفس التاج الذي ارتدته الأميرة كايت Princess Kate .

ما حكاية الدوقة كيت ميدلتون مع وشم الحناء؟

كيت ترتدي التاج يوم زفافها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من الواضح أن تاج Cartier Halo المذهل ، الذي ارتدته دوقة كامبردج مع فستان ألكساندر ماكوين Alexander McQueen  الذي صممته سارة بيرتون ، سيتم عرضه في المعرض الوطني بأستراليا بعد فترة وجيزة من يوم زفاف ميغان والأمير هاري Prince Harry. لذا ، إذا أرادت أن تقترض التاج لذلك اليوم ، فربما لن تكون قادرة على ذلك.

ميغان ماركل لن تدعو أخيها الى حفل زفافها!!

التاج الملكي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



هذا التاج الخاص سيكون واحدًا من 300 من التيجان والقلادات والأقراط التي سيتم عرضها في " معرض كارتييه" ، والذي سيستمر من 30 أيار إلى 22 تموز. وتم اقتراض القطع من مجموعة Royal Collection Trust.

وقد تلقت الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth  تاج Cartier Halo كهدية بمناسبة عيد ميلادها الثامن عشر من والدتها ، التي استلمته في الأصل من الملك جورج السادس في عام 1936. وعلى الرغم من وجود العديد من القطع الجميلة في المعرض ، فلدينا شعور بأن ميغان ستظل تملك الكثير من القطع للإختيار .فكما هو معلوم، سيكون حفل الزفاف هو المناسبة الأولى التي ستتمكن فيها من ارتداء التاج ، والذي عادة ما ترتديه المرأة التي تنتمي الى العائلة المالكة بعد أن تتزوج فقط.

6 أسرار عن خزانة ثياب الملكة إليزابيث الثانية

ميغان ماركل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وقد يكون اختيار التاج على ما يبدو وفقاً لفستان زفاف ميغان. على الرغم من أن هناك تكهنات حول هوية المصممة ، فليس هناك تأكيد حتى الآن.

هل الملكة إليزابيث الثانية، هي الأكثر أناقة في العائلة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X