الجراح ينافس نفسه في رمضان!

يستعد الفنان الكوميدي السعودي يوسف الجراح خلال اليومين القادمين لتصوير دوره في بطولة مسلسل كوميدي جديد لصالح التلفزيون السعودي، سوف يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
المسلسل الجديد سيتم تصويره بين الرياض وعمان، وهو من بطولة وإنتاج يوسف الجراح بمشاركة عدد من الفنانين السعوديين والخليجيين منهم: عبير أحمد وأفنان فؤاد.
من جهة أخرى، يصور الجراح حالياً مشاهده في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "كلام الناس" أمام الفنان حسن عسيري، والذي شارك سابقاً في جزئه الأول ولكن بعدد أقل من الحلقات، وسيعرض كذلك على التلفزيون السعودي.
العمل من بطولة: بشير الغنيم ورياض الصالحاني وعماد اليوسف ولمار وأفنان فؤاد ومحمد المنصور وعبد العزيز السكيرين، ومرزوق الغامدي، ومن إخراج عمر الديني، وتأليف علاء حمزة.
يذكر أن "أبو طلال" شارك رمضان في بطولة عدد من الأعمال الفنية وهي: "من الآخر" مع الفنان راشد الشمراني وريم عبدالله وحبيب الحبيب على قناة دبي، و"طالع نازل" مع الفنان عبدالله السدحان على شاشة دبي، و"يوميات عباس"، و"كلام الناس" على التلفزيون السعودي، وأيضاً "الفلتة" مع الفنان الكويتي طارق العلي، بجانب مسلسل "واي فاي" مع عدد من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية على شاشة mbc .