أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بعد 50 عاما على طلاقهما.. زوجان يقرران الزواج مرة ثانيةً

هارولد هولاند وليليان بارنز بعد نصف قرن على طلاقهما قررا الزواج ثانيةً
قررنا إننا نريد السير في الميل 1،6 كيلومتر الأخير من حياتنا معاً
بعد أن خلعا دبل الزواج قبل نصف قرن سيلبساها مجدداً

بعد مرور نصف قرن على طلاقهما يخطط زوجان سابقان من ولاية كنتاكي الزواج ثانيةً بحضور عائلتيهما.
ونقل عن صحيفة ليكسينغتون هيرالد ليدر: أن هارولد هولاند البالغ من العمر "83 عاماً" سيقوم مع زوجته السابقة ليليان بارنز البالغة من العمر "78 عاماً" بتبادل عهود الزواج ثانيةً يوم 14 نيسان الجاري من عام 2018 في ليكسينغتون.
وسيقوم حفيدهم بتأدية مراسم الإحتفال في الكنيسة المعمدانية المحلية.
وكان الثنائي هارلد هولاند وليليان بارنز قد تزوجا في ليلة عيد الميلاد عام 1955 ،وأنجبا خمسة أبناء قبل حصول الإنفصال والطلاق بينهما عام 1968.
واعترف هارولد هولاند أن وظيفته أبعدته عن عائلته، وكانت أحد أسباب انفصاله عن زوجته السابقة ليليان بارنز.
وبينما كانا في لقاء شمل الأسرة،شعرا بحنين الماضي الجميل يعود إليهما،ويبعث دفء خاص حار في حاضرهما ،فتحدثا بصراحة وانفتاح عن الزواج مرة أخرى.
وعن سر شجاعة هارولد هولاند في اتخاذ قرار الزواج ثانيةً من طليقته ليليان بارنز بعد نصف قرن على الإنفصال قال: قررنا إننا نريد السير في الميل " 1،6 كيلومتر" الأخير من حياتنا معاً.
وقد عبر الكثيرين من الأمريكيين عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشال ميديا عن سعادتهم بقرار هارولد وليليان الزواج ثانيةً بعد نصف قرن على طلاقهما،ووصفا قراراهما بالشجاع جداً،لوجود عدد كبير من المطلقين حول العالم ما زالت في قلوبهم بقايا حب لشركائهم حتى بعد الإنفصال لكن التردد والكبرياء يحول بينهم وبين العودة للحبيب أو الزوج الأول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X