أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

انطلاق «ملتقى التوظيف الأول» لتوطين الوظائف في جامعة جدة

مدير الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان
انطلاق فعاليات ملتقى التوظيف الأول لتوطين الوظائف للجنسين.. في جامعة جدة

تنطلق الاثنين في جامعة جدة  فعاليات «ملتقى التوظيف الأول»، برعاية مدير الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، وبمشاركة 27 جهة تمثل القطاعين الحكومي والخاص، لإيجاد فرص العمل الملائمة لخريجي وخريجات الجامعة في مختلف التخصصات.
ويستهدف «ملتقى التوظيف الأول»، الذي سيعقد على مدار فترتين صباحية ومسائية، خريجي وخريجات جامعة جدة، والمتفوقين، والمتوقع تخرجهم خلال العام الجاري 2018، والشباب والشابات السعوديين الباحثين عن العمل، بالإضافة إلى توفير الملتقى لأكبر عدد من الفرص الوظيفية لخريجي وخريجات الجامعة، وإتاحة فرصة التواصل المباشر بينهم وبين جهات التوظيف، وعرض برامج استقطاب التدريب المنتهي بالتوظيف للطلاب والطالبات المميزين.
ومن جانبه، فقد أكد مدير جامعة جدة، أن الملتقى الذي يستمر ليومين، من شأنه أن يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م، المتعلقة بتوطين الوظائف، وإيجاد الفرص الوظيفية للشباب السعوديين من الجنسين المؤهلين لدخول سوق العمل.
من جهته أوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة جدة رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الدكتور هاشم بلخير، اكتمال مختلف التجهيزات لاستقبال الطلاب والطالبات الباحثين عن الفرص الوظيفية، حاثًا الجميع على أهمية التسجيل في «منصة جامعة جدة للدعم الوظيفي» على الرابط الإلكتروني http://uj.mihnati.com.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X