شمس الدين الباشا يرد على حملة أحلام: متعجرفة ولديك عنجهية

شمس الدين الباشا
أحلام
أحلام
أحلام
شمس الدين الباشا
أحلام
أحلام
7 صور

أطل الفنان التونسي شمس الدين باشا وردّ على الحملة التي شنتها أحلام ضده، حيث هددت باللجوء إلى القضاء، بعد أن شتمها في أحد البرامج التي تذاع على القناة التونسية التاسعة.

أحلام


وقال شمس الدين في فيديو مباشر: "أحب أن اقول كلمتين لأحلام. بعمري ما كان عندي مشكلة معك يا أحلام ولا مع الشعب الخليجي كله، وبعمري ما كان عندي "إنسقرام". وأنت عاملة حملة على شمس الدين باشا وتتحدثين عن البروش الذي إرتديه. لكن أحلى بروش عندي هو فعلي عند ربي ورضى والدي بإذن الله. انا اغني من خلال فني ولا "إنشّز" على أصوات العباد ولا أتكلم على الناس ولا بعمري سبّيت فنانة او أذيتها، ولا بعمري أذيت فنان ولا بعمري عملت حملة على فنانين كبار ولا على أصوات تجيد الغناء".

وتابع "يا أحلام . نحن تحدثنا عن المشتركة التي قاموا بطردها من " ذا فويس" ولم نقم بالإفتراء عليك بل حاولنا أن نحلّ مشكلتها وانا كنت صريح ودافعت عن بنت بلادي. وبعمرك لا يمكن ان تهدينني وانا في تونس. اركبي الطائرة و"تعرضلي في أول دورة" يا أحلام ، وتونس بلاد القضاء والقانون والحرية ولا أحد يمكن أن يقمعنا".



هي قامت بحملة كبيرة  على "إنستقرام" وهذه من شِيَمِك و عاداتك يا أحلام، تسبّين في الناس والعباد والشتم عندك فن لأنك تتفننين في شتم العباد".

"الفتاة ربما تكذب وهذا بينك وبينها هي أتت وتحدثت عن مشكلتها في "ذا فويس"، وأنا دفعت عنها. وأنا بإذن الله نحن احرار . أنا لم أشتم خارج الفن بل قلت الحقيقة وقلت أن ذكرى سببت لكم عقدة عندما كانت حية ، ومن يدخل على يوتيوب يجد أنك قلت عن صوتها نشار. توجد خلافات بين بين أصالة ونجوى كرم وهناك قضية كبيرة مرفوعة عليك . يجب أن تعرفي ان ليس كل الخليجيين يحبونك يا أحلام، لانك متعجرفة ولديك عنجهية".

وختم شمس الدين"ربنا يهديك. دورك ليس تقييم اصواتك وفي الاساس أنت بحاجة لمن يقيم صوتك. بوسة لاحلام وللشعبي الخليجي كله".

 

قصي خولي : لا أحب الاحتفال بعيد ميلادي

نادين خوري : لهذا السبب ابتعدت عن مسلسل "مرايا"

نادين الراسي تعلن خبر خطوبتها ثم تتراجع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"