معنفة أبها تؤكد: أنا سعيدة مع زوجي ولا حقيقة للواقعة

تم تركيب صوت صراخ عليه ليوحي بأن زوجته تتعرض إلى الضرب
معنفة أبها تؤكد: أنا سعيدة مع زوجي ولا حقيقة للواقعة
أنكرت الزوجة "25 عاماً" تعرضها إلى التعنيف من قِبل زوجها في أبها
4 صور

بعد أن أثارت قضيتها مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بإنقاذها من تعنيف زوجها، وضربه لها عقب انتشار مقطع فيديو مصور يبيِّن ذلك، أكد أحد أقرباء مصورة حادثة "معنفة أبها"، أن الفيديو صحيح وغير مفبرك، مضيفاً أن التصوير حدث عند الساعة 11:00 من مساء الأحد الماضي.
وأوضح قريب المصورة أنس عبدالرحيم، خلال حديثه لبرنامج "معالي المواطن"، أنهم أبلغوا الجهات الأمنية فور تسجيل المقطع، إلا أن الأخيرة أكدت عدم استطاعتها مباشرة الحالة، أو الدخول إلى المنزل، لافتاً إلى أن التجاوب حدث بعد نشر الفيديو في "تويتر".
ونفى عبدالرحيم إلقاء القبض على قريبته، مشيراً إلى أن الشرطة بيَّنت لها بساطة الموضوع، وطلبت منها إبلاغها عن موقع الشقة، وسألتها إن كان صدر منها صوت صراخ من قبل.
من جانبها، أنكرت الزوجة "25 عاماً" تعرضها إلى التعنيف من قِبل زوجها في أبها، في حين أكد الزوج أن مقطع الفيديو، الذي تداوله النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي "مفبرك"، وتم تركيب صوت صراخ عليه ليوحي بأن زوجته تتعرض إلى الضرب.
وقالت الزوجة: إنها كانت بصحة جيدة حينما فوجئت وزوجها بدخول الجهات الأمنية إلى بيتهما. لافتة إلى أن مقطع الفيديو غير صحيح، وتم تركيبه لأهداف غير معلومة.
وفي السياق نفسه، أكدت إمارة منطقة عسير، أن التنسيق مع شرطة المنطقة، وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتحقيق في قضية ما يسمَّى بـ "معنفة أبها"، توصَّل إلى معلومات أولية، تشمل عدم تعرض الزوجة إلى أي عنف من قِبل زوجها، وفقاً لإجراءات الكشف الطبي التي تمَّت، وعدم وجود أي شكوى رسمية ضد الزوج حول تعرض زوجته إلى العنف، أو الضرب.
وقال المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة سعد بن عبدالله آل ثابت: إنه تم التعامل مع البلاغ الذي استقبلته الجهات المختصة في المنطقة بشكل رسمي، ورصد تفاصيله، والوقوف ميدانياً على الموقع، استجابة إلى توجيهات أمير منطقة عسير للجهات المختصة في هذا الشأن.
وأضاف آل ثابت في بيان رسمي، أن الجهات الأمنية تواصل تقصيها حول صحة المقطع المتداول من عدمه، خاصة أنه لم يثبت تسجيل أي حالة عنف بشكل رسمي، أو وجود بلاغ بشكل رسمي، أو شبهات بتعرض الزوجة إلى الضرب من قبل زوجها.
ولفت آل ثابت إلى أن القضية تحظى بمتابعة شخصية من أمير منطقة عسير للوصول إلى الحقيقة الكاملة، وكشف كامل تفاصيلها، وأن التعامل سيكون بشفافية مع الرأي العام.