والدة ناصيف زيتون تتحدث عنه: هو خجول منذ صغره وهذا ما أقوله له

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
6 صور

بعد اطلالته الناجحة أمس عبر برنامج "منّا وجر" عبر محطة "MTV"، استضاف برنامج "أحلى صبحيّة" الذي تقدّمه الإعلامية ميراي مزرعاني عبر أثير إذاعة "Famefm" والدة النجم ناصيف زيتون  سامية، التي عبّرت عن سعادتها باطلالة ناصيف أمس عبر "منّا وجر". وقالت: "كانت المقابلة رائعة".

حصرياً: ناصيف زيتون مُنع من الظهور في كليب "منو شرط"!

وأشارت والدة ناصيف خلال اتصال هاتفي مع ميراي، إلى أنها "مثل كل أم تفرح لابنها، ودائمًا تصلّي له وتطلب من الله أن يوفقه بكل شيء، وأهم شيء أن يبعد عنه أولاد الحرام".

وكشفت سامية أنّ ناصيف خجول بطبعه، وهو دائمًا يأتي إلى سوريا كلما سنحت له الفرصة لزيارتنا.

من جهة ثانية، كشفت سامية عن أنّ ناصيف هو الابن البكر لديها ويبلغ من العمر 29 عامًا، وشقيقته نانسي عمرها 27 عامًا، أما أنس فهو أصغرهم ويبلغ عمره 25 عامًا.

وردًّا على سؤال، في حال كانت تريد أن تأتي إلى بيروت أجابت طبعًا. أما عن أكثر ما يضايقها فهو أنّ "ناصيف ترك المنزل في عمر مبكّر وترك جامعته.

ومن بعد حلقة "منّا وجر" يعمل ناصيف على الانتهاء من ألبومه الثالث، ومن المقرّر أن يحيي حفلًا في ألمانيا، الذي نفدت تذاكره قبل موعد الحفل، ووعد ناصيف جمهوره بأن يكون له حفلة ثانية في ألمانيا، ليتسنّى لمن لم يحصل على تذكرة أن يسهر معه. كما علم "سيدتي نت"، أنه سيكون لناصيف حفل في مصر ومن بعدها في أبيدجان.

أزياء ناصيف زيتون الأخيرة تثير ضجة

عابد فهد يغني برفقة ناصيف زيتون " فوق النخل "

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"