إليسا تؤكد علاقتها الجيدة بـ أحلام: ما حصل كان خطئًا غير مقصود

إليسا
أحلام
أحلام
إليسا
4 صور

سارعت الفنانة إليسا إلى متابعة الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع "انستقرام"، بعد أن قامت بحذفها من خلال unfollow تبيّن أنها غير مقصودة.

ويبدو أنّ هناك من يستغرب التناغم والانسجام بين الفنانتين، خصوصًا وأنّ الكثيرين توقعوا خلافات ومشاجرات بينهما، من خلال تواجههما كمدربتيْن في برنامج الهواة "ذا فويس"، فسارع إلى لفت النظر إلى إلغاء متابعة إليسا لأحلام للإيحاء بوجود مشاكل بينهما.

الفنانة إليسا ردّت على من يحاولون أن يروجوا لوجود خلافات بينها وبين أحلام، بنشر تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، كتبت فيها: "أنا لم أُلغِ متابعة أحلام ولقد حصل هذا الأمر عن طريق الخطأ، ولقد قمت بمتابعتها مرة أخرى . تربطنا علاقة جيدة جدًّا، إبحثوا عن شيء آخر لكي تكتبوا عنه".

أحلام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يشار إلى أنّ برنامج "ذا فويس"، انتقل إلى مرحلة العروض المباشرة، التي يتم فيها اختيار المشتركين بناءًا على تصويت الجمهور، بعد أن تم الأسبوع الماضي، عرض الحلقة الأخيرة من المرحلة الثانية، وهي مرحلة المواجهة، والتي اعتمدت على اختيار كل مدرب من المدربين الأربعة: عاصي الحلاني، ومحمد حماقي، وإليسا، وأحلام، للمشتركين الذين سينافس من خلالهم على لقب "أفضل صوت"، علمًا أنّ مرحلة المواجهة شهدت خطف بعض الأصوات الذين انتقلوا من فريق مدرب معيّن إلى فريق مدرب آخر، بعد تخلي مدربيهم عنهم لمصلحة أصوات أخرى، وجدوا أنها الأقوى والأفضل لكي ينافسوا بها على اللقب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"