اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مجموعةFenty BEAUTY من وحي الشاطئ لصيف 2018

مجموعةFenty BEAUTY من وحي الشاطئ
5 صور

اتّخذي ملاذاً لكِ في جزيرة متلألئة أشبه بالفردوس على الأرض، تنبض بالجمال. غوصي في الأعماق، وتألّقي بألوان برّاقة وتدرّجات عاكسة بألوان زاهية، لتبهري الأنظار في أيّام الصيف الحارة ولياليه الحافلة.

ريهانا


ملمّع الجسم BODY LAVA BODY LUMINIZER
بريق حريري مُلفت. إطلالة نضرة ومشرقة


باتت تلك الإشراقة التي تطلّين فيها بعد العطلة الصيفية في متناول يديكِ على مدار العام بفضل مستحضر Body Lava. يتميّز ملمّع الجسم هذا بقوام جل ناعم ينساب على البشرة، فيترك على جسمك تأثيراً مشرقاً رائعاً. تُساهم اللآلئ الصغيرة العاكسة للضوء والممزوجة بلون شفّاف في إبراز كل ألوان البشرة، لتتألّق بوهج الشمس الناعم في أي وقت من العام. تباهَي ببشرتكِ بلون ?WHO NEEDS CLOTHES المشرق، وهو عبارة عن لون ذهبي مائل إلى الوردي أو تمتّعي بتوهّج آسر مع BROWN SUGAR البرونزي البرّاق. يتوفّر مستحضر Body Lava في قارورة كبيرة، ويتميّز برائحة الورود والفانيليا الآسرة، ليمنح جسمكِ أروع إشراقة نضرة.

طريقة الاستخدام: ضعي المستحضر على البشرة الجافة والنظيفة وامزجيه بواسطة فرشاة Fenty Beauty Face & Body Kabuki Brush 160. ضعيه على كل الجسم، أي الذراعين والقدمين والكتفين وعظم الترقوة، وتألّقي ببريق ملفت أينما أردتِ.

FACE & BODY KABUKI BRUSH 160
فرشاة تتّسم بتصميم مزوّى للوجه والجسم

نُعرّفك إلى الفرشاة الأروع على الإطلاق، وهي فرشاة خارقة لوضع المكياج، لا يصعب عليها أي شيء. تشمل فرشاة Face & Body Kabuki Brush 160 شُعيرات اصطناعية فائقة النعومة، تتميّز بالكثافة المثالية وصُمّم رأس الفرشاة المميّز ليتماشى مع مُنحنيات الجسم وينثر المستحضرات بسهولة، وذلك بفضل الزاوية التي تُغطّي مساحة أكبر، ما يجعلها مثالية لمزج التركيبات السائلة والبودرية بسهولة تامّة. كما أنّ المسكة الدائرية الفاخرة تؤمّن التحكّم المريح لنثر المستحضرات على الجسم بأكمله، وتُزيّن طاولة الزينة في غرفتكِ بشكلها الجميل.

طريقة الاستخدام: إذا كانت التركيبة سائلة، ضخّي المستحضر على البشرة، ثمّ امزجيه. إذا كانت التركيبة عبارة عن بودرة، ابرمي الفرشاة على المستحضر، ثمّ امزجيه على البشرة.

FAIRY BOMB GLITTERING POM POM
اسفنجة ناعمة وبرّاقة. لمعان فوري للجسم


GLITTERING POM POM اسفنجة ملمّعة منقطعة النظير ومحدودة الإصدار، وهي تتّسم بحجمها الكبير ونعومتها الفائقة، فتضع الإطلالة الفاخرة بين متناول اليدين يومياً، وتؤمّن بريقاً ناعماً وعاكساً وثلاثي الأبعاد يأسر الألباب. فيشعّ جسمك من أعلى رأسك حتّى أخمص قدميك ببريق فائق النعومة. تتوفّر هذه الاسفنجة بلون واحد هو ROSÉ ON ICE الذهبي المائل إلى الوردي، الذي يُغلّف البشرة بتدرّجات الوردي المثالية لتفتيح كل ألوان البشرة. كما أنّه يتّسم برائحة الفانيليا وجوز الهند الناعمة التي لا تُقاوم، لتنعمي بتجربة تخاطب الحواس، لا تشبعين منها.

طريقة الاستخدام: ربّتي الاسفنجة المليئة بالبريق مسبقاً على أكمل الجسم لبشرة متوهّجة تخطف الأنظار.