هاتفا HUAWEI P20 وHUAWEI P20 يتوفَّران بألوان ألوان "توايلايت" و"بينك جولد"، فضلًا عن الأسود و"ميدنايت بلو"
هاتفا HUAWEI P20 وHUAWEI P20 Pro يمتازان بتصميم ذي حوافٍ نحيفة
هواتف HUAWEI P20 تدعم نظامًا سداسي المحاور لتثبيت الصور البصرية، مع إمكانية التصوير المتتابع شديد البطء وبدقَّة تبلغ 960 إطاراً بالثانية
هاتف HUAWEI P20 Pro يتميَّز بكاميرا ثلاثية من نوع "لايكا" توفِّر أعلى مستويات الدقَّة ، لناحية عدد البكسل في كاميرات الهواتف الذكية المتوافرة في السوق اليوم
من خلال الاعتماد على معالج "كيرين 970"، تقوم سلسلة هواتف HUAWEI P20 تلقائيًّا بتحديد أكثر من 500 سيناريو بصري ضمن 19 فئة، وانتقاء أوضاع التصوير
5 صور

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين النقاب عن هاتفي HUAWEI P20 وHUAWEI P20، في "القصر الكبير" بالعاصمة الفرنسية باريس. ويمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بأول كاميرا ثلاثية في العالم من شركة "لايكا"؛ ويتضمن كلا الجهازين إمكانات متقدِّمة وغير مسبوقة من حيث الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال المزج بين التكنولوجيا والفن لإضفاء الحيويَّة على تجربة الهواتف الذكية.

مزيج رائع بين الفن والتكنولوجيا لعشاق الأناقة
يتوافر هاتفا HUAWEI P20 وHUAWEI P20 Pro بألوان عصرية وهي: "توايلايت" و"بينك جولد"، فضلًا عن الأسود و"ميدنايت بلو".
وقد زُوِّد هاتف HUAWEI P20 بشاشة عرض بقياس 5.8 ٳنشات؛ فيما يشتمل هاتف HUAWEI P20 Pro على شاشة عرض 6.1 ٳنشات، وهما يمتازان أيضًا بتصميم ذي حوافٍ نحيفة.

هاتفا HUAWEI P20 وHUAWEI P20


تصميم مذهل لعشاق التصوير الاحترافي
يتميز هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا ثلاثيَّة من نوع "لايكا" توفِّر مستويات الدقَّة الأعلى، لناحية عدد الـ"بكسل" في كاميرات الهواتف الذكية المتوافرة في السوق اليوم. وتمتاز الكاميرا بدقَّة 40 ميجابكسل، مع مستشعر للألوان الأساسية RGB، ومستشعر أحادي اللون بدقَّة 20 ميجابكسل، فضلًا عن مستشعر آخر بدقَّة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة مقرَّبة.
وتدعم هواتف HUAWEI P20 نظامًا سداسيَّ المحاور لتثبيت الصور البصريَّة، مع إمكانيَّة التصوير المُتتابع شديد البطء بدقَّة تبلغ 960 إطاراً بالثانية، وهي دقَّة أعلى بمقدار 4 مرَّات، مُقارنة بالمعيار القياسي البالغ 240 إطارًا بالثانية، وهو ما يتيح رصد التفاصيل التي لا يمكن رؤيتها بالعين المُجرَّدة. وعند اختيار خاصيَّة التصوير السريع (Ultra Snapshot)، يُمكن للهاتف التقاط صورة في أقل من 0.3 ثانية لمُجرَّد الضغط مرَّتين على زر خفض الصوت، حتَّى عندما تكون الشاشة في وضع الخمول.

هاتفا HUAWEI P20 وHUAWEI P20


تجربة تصوير فوتوغرافي ممتعة للجميع بالاعتماد على إمكانات الذكاء الاصطناعي
من خلال الاعتماد على معالج "كيرين 970"، تقوم سلسلة هواتف HUAWEI P20 تلقائيًّا بتحديد أكثر من 500 سيناريو بصري ضمن 19 فئة، وانتقاء أوضاع التصوير وإعدادات الكاميرا المناسبة لتقديم صور رائعة واحترافية، حتَّى من قبل المصوِّرين المبتدئين. وبالإضافة إلى ما تقدَّم، تقوم "تقنية تثبيت الصور" (AIS) بتثبيت اللقطات الليليَّة لضمان صور عالية الوضوح والدقَّة مع تعرُّضٍ كافٍ للضوء، من دون استخدام حامل ثلاثي القوائم. وتُمثِّل تقنية التركيز التنبؤي رباعي الأبعاد ميزة جديدة كليًّا في نظام كاميرات التصوير المتطورة من هواوي.
من جهةٍ ثانيةٍ، يشتمل هاتفا HUAWEI P20 وHUAWEI P20 Pro على كاميرا خاصَّة بصور الـ"سيلفي"، وبدقَّة 24 ميجابكسل.

هاتفا HUAWEI P20 وHUAWEI P20


تتوافر هواتف HUAWEI P20 Series وPORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS بشكل فوري على مستوى العالم.