فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مايا دياب : ابنتي متأثرة بنجوميتي ولهذا السبب لا أتدخل بدراستها

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب

قالت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها انتهت من تسجيل ريمكس لأغنية "هي دي الدنيا" على أن يطرح قريباً إلى جانب عمل قريب مع زياد برجي، وأحمد ماضي وهادي شرارة.
وحول الخطوة الإنسانية التي جمعت خلالها مؤخراً في لبنان التبرعات لأحد المحتاجين قالت مايا دياب في مقابلة مع إذاعة " ميلودي " : "عندما ترى مصائب الأخرين تهون عليك مصيبتك، ورغم قناعتي بهذا المثل إلا أني لم أتبعه بل اعتبرت أن مشاكل الأخرين هي مشاكلي، وهذا ما دفعني لأن أشارك هؤلاء الأشخاص آلامهم، فعندما تساعدهم تهون عليك مصائبك فعلاً ".
وأضافت: "قررت أنا وفريق صغير أن نتواجد على الطرقات، واخترت منطقة قريبة من منزلي في الأشرفية لجمع التبرعات قدر الإمكان، واكتشفت أن وجود الفنان المحبوب بهذه الحالة يساهم بتأمين دعم أكثر، ولا يهمني انتقاد خطوتي هذه وسأكررها في عدة مناطق بشكل مفاجئ ".
ونوّهت إلى أنها ستعمل بالتجربة الإنسانية التي عملت بها سابقاً في برج حمود في لبنان ولكن في دمشق هذه المرة وبشكل مفاجئ.

مايا دياب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وبخصوص تفاعلها مع محبيها عبر انستقرام وعدة مواقع أخرى نوهت مايا إلى أنها لا تملك الوقت الكافي لمتابعة كل ما يُنشر، لذلك يساعدها أربعة اشخاص بإدارة حساباتها الرسمية، وقالت: "لا تستطيع أن تسلم نفسك لمواقع التواصل الاجتماعي وللحقيقة لست مايا دياب التي ترونها هناك، بل أظهر ما يجب أن يظهر فقط".

وكشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها ليست شخصاً صباحياً نهائياً، وتحدثت عن طقوسها الصباحية قائلةً: "عندما أستيقظ أبقى لما يقارب الساعة والنصف صامتة كنوع من (الرواق)، وأول من أهتم برؤيتها هي ابنتي "كاي" التي أشرف على طعامها وتجهيزها للمدرسة ثم أنام مجدداً وأنا مطمئنة".

وبالحديث عن الطريقة التي تتبعها في التعامل مع "كاي" قالت دياب: "لا أشرف على دراسة ابنتي لأنني لا أحب علاقة الأهل بالدراسة فهي تخرب العلاقة بين الأهل والأبناء، لذلك لا أتدخل بدراستها وأدعها تتحمل مسؤولية قراراتها وتقصيرها".

وأضافت: "ابنتي كاي ليست موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها ما زالت صغيرة وليس من المنطقي أن تتواجد تحت الأضواء، وبنفس الوقت أتركها تتأثر بكون أمها فنانة، وعلى الأطفال أن يتأقلموا مع عمل أبائهم".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X