فن ومشاهير /مشاهير العالم

اتفاق جديد ينهي خلافًا حادًّا بين أنجلينا جولي وبراد بيت على الحضانة

انجلينا جولي وطليقها
مع أطفالها في نزهة
بصحبة أطفالها
انجلينا مع اثنين من أولادها
انجلينا وزوجها وأولادهما

بعد أشهر من الخلافات وتزايد حدة التوترات بينهما ، توصّل الممثل الأميركي الشهير براد بيت Brad Pitt وطليقته الممثلة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie، إلى اتفاق جديد بخصوص خلافاتهما بشأن حضانتهما لأطفالهما الستة .
واتفق نجما هوليوود الأكثر شهرة، واللذان أعلنا انفصالهما في صيف 2016، إلى قرار سيساعد أطفالهما على التصالح مع الانفصال".

جنيفر آنستون ترد على التكهنات.. هل حقاً عادت لـ براد بيت؟


وكانت أنجلينا جولي قد طالبت في البداية الاحتفاظ بأطفالها بملء إرادتها، وسمحت لطليقها برؤية الأطفال، وتحدثت معه عن الخدمات التي يمكن أن يقدمها لرعايتهم أثناء عملها وسفرها في جميع أنحاء العالم".
أنجلينا جولي
وقال مصدر لشبكة "صن"، إنّ "شروط الطلاق متفق عليها من قبل الطرفين، وسيتم وضع اللمسات الأخيرة عليها من قبل الفريق القانوني المختص للطرفين، وسيتم وضعها في غضون أسابيع".

أنجيلينا جولي وبراد بيت في مواجهة علنية


وأضاف : "إنه تحوّل كبير منذ أن انتهى الزواج، بالنظر إلى الادّعاءات التي قدّمتها أنجلينا ضد براد، لكنها الآن في حالة جيدة.. لافتًا إلى أنّ الشيء الأساسي، هو أنهما اتفقا على تقاسم الحضانة في حين سفرهما".

بعد أزمتها مع براد بيت واستقبال طفلها الثاني.. ماريون كوتيار نجمة فيلم روسي!


وبحسب المصدر: "براد وأنجي شديدا السرية في ما يتعلق بحياتهما الخاصة، أخبرت أنجي بعض الأصدقاء، بأنها غير مستعدة حتى الآن لأيّ علاقة جدية، لكنها كانت ترى رجلًا وسيمًا كبير السن، وهو وكيل عقارات ليس من المشاهير أو الشخصيات البارزة"
إلا أنّ صديقة قريبة من "أنجيلينا" قالت لصحيفة "إنترتينمت تونايت"، إنّ "جولي تواعد شخصًا ما في شهر مارس"، ولكنها أضافت أنها غير جادة معه حتى الآن".

رسائل براد بيت السبب في انفصال جنيفر أنيستون عن جاستن ثيروكس


كان براد بيت وأنجلينا جولي، قد اتفقا بعد انفصالهما على حق حضانة أطفالهما الستة، بناءًا على نصيحة اختصاصيين في مجال رعاية الأطفال، يضمن مصلحة الأولاد، أن يبقى الأطفال الستة في حضانة والدتهم، وسيتاح لهم لقاء براد بيت في زيارات علاجية".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X