لايف ستايل /ديكور

ديكورات من منازل مشاهير الـ"سوشيال ميديا" في جدة

لقطة من داخل منزل خبيرة الـ"اتيكيت" دانية السيعدان الفخم
الـ"فاشينيستا" بيان لنجاوي
في منزل ريهام أبو الفرج، يبدو أنّ كلَّ عنصر في الـ"استديو"، من أثاث و"اكسسوارات"... يخدم وظيفة المكان
خبيرة التجميل السعودية منى نعمان
ديكورات منزل دانية السيعدان تميل إلى الكلاسيكية
منى نعمان خصَّصت زاوية في حديقة منزلها لتصوير "فيديوهات" الـ"سنابتشات"
خبيرة الألوان والمظهر السعوديّة ريهام أبو الفرج
في منزل خبيرة الألوان والمظهر السعوديّة ريهام أبو الفرج، "استديو" لاختبار الألوان المناسبة لكلِّ بشرة
الزاوية الأفضل لبيان لنجاوي في منزلها، تتمثَّل في حيّز الملابس، الركن الذي تترجم عبره حبّها الموضة
خبيرة الـ"اتيكيت" دانية السيعدان

"سيدتي. نت" زار مشاهير الـ"سوشيال ميديا" بجدَّة، لينقل ديكورات الأركان المفضّلة لديهم. علمًا بأنَّ لكلِّ فرد زاوية يفضِّلها في منزله، ويعشق الجلوس فيها، للتخفيف من ضغوط اليوم. ومن الملاحظ أنَّ ثمة زوايا يتكرَّر ظهورها في الصور، التي يُشاركها مشاهير الـ"سوشال ميديا" على حساباتهم، ما يثير فضول محبِّيهم ومتابعيهم لمعرفة التفاصيل عن الديكورات فيها.

في منزل خبيرة الألوان والمظهر السعوديَّة ريهام أبو الفرج، "استديو" لاختبار الألوان المناسبة لكلِّ بشرة، وفيه تُقدِّم الاستشارات المُتَّصلة بخطوط الموضة والألوان، بما يناسب كلّ من يقصدها للاستشارة. كما هي تصوِّر الفقرات القصيرة الخاصّة بـ"سنابتشات".
يبدو أنَّ كلَّ عنصر في الـ"استديو"، من أثاث و"اكسسوارات"... يخدم وظيفة المكان، مع لجوء الخبيرة إلى عجلة الألوان، حتى وقع اختيارها على الألوان المتماثلة، بهدف أن يشعر زائر المكان بالاسترخاء. أمَّا في شأن طلاء الجدران وورق الجدارن، فإن الأبيض والرمادي يُناسبان المكان، الذي يشيع الهدوء في نفس زائره.

ديكورات من منازل مشاهير الـ"سوشيال ميديا"

خبيرة التجميل السعوديّة منى نعمان، هي من وجوه الـ"سوشيال ميديا" المعروفة، ويقول المُقرَّبون منها إنَّها مضيافة ومُحبّة للناس. وقد خصَّصت نعمان زاوية في حديقة منزلها لتصوير "فيديوهات" الـ"سنابتشات"، مُعلِّلةً ذلك بالقول إنَّ "الصور الجذَّابة تعتمد على حسن الإضاءة في المكان الذي تُلتقط فيه، ولذا اخترت الحديقة "استديو" للصور المنزليَّة".
الركن مريح ومُحفِّز على الاسترخاء، ويتصف ببساطة الديكورات فيه، وقد أضافت نعمان اللوحات والـ"اكسسوارات" المُحمَّلة بذكريات خاصَّة لها إلى زواياه. وفيه، تستقبل الأهل والأصدقاء. أمَّا ملامح الزاوية المُطلَّة على الحديقة، فريفيَّة، ما يبعد المالكة عن صخب المدينة.

ديكورات من منازل مشاهير الـ"سوشيال ميديا"


خبيرة الـ"اتيكيت" دانية السيعدان تُميِّز حساباتها على الـ"سوشيال ميديا" بمعلومات غنيَّة في مجال البروتوكول، انطلاقًا من منزلها الذي تظهر زوايا عدَّة منه. المنزل فخم، وهو من تصميم مُصمِّمة الديكور شهد السيعدان. وعندما زاره "سيدتي. نت"، سأل السيعدان عن سبب اختيار زوايا مُحدَّدة منه للتصوير، فأجابت قائلةً إنَّ "ديكورات المنزل تميل إلى الكلاسيكيَّة، وإنَّ الزوايا الأكثر ظهورًا فيه خلال"الفيديوهات" تشمل: منطقة استقبال الضيوف، التي تعكس ملامح من شخصيَّتي المضيافة، وفيها أحاول ربط التصميم بـ"بروتوكلات" الضيافة التي أتحدَّث عنها خلال المنشورات على وسائل التواصل". وتضيف السيعدان أنَّ "زاوية غرفة المعيشة مُحبَّبة لي أيضًا، ونظرًا إلى أنّها تشرف على الحديقة، حرصت على اختيار ألوان الطبيعة لها، وخصوصًا مندرجات الأخضر والخشب البنِّي، والطراز الكلاسيكي نمطًا لديكورها، مع سجَّاد إيراني وطاولات دائريَّة تتناسب مع التصميم ذي الشكل المنحني".
من المعلوم أن خبيرة الـ"اتيكيت" السيعدان تعشق الطاووس، وقد اختارت رسمة كبيرة له ووظَّفتها في ديكور السلالم الداخليَّة، وفي مكان بارز من الطبقة الأرضيَّة. علمًا بأنَّ الرسم منفَّذ بالفسيفساء. أمَّا درجات السلالم، فمُعدَّة من الرخام الأبيض، فيما الدرابزين بسيط التصميم، وذلك حتى يبقى الطاووس سيّد الديكور.

ديكورات من منازل مشاهير الـ"سوشيال ميديا"


حسابات الـ"فاشينيستا" بيان لنجاوي على مواقع التواصل الاجتماعي هي الأكثر متابعة، نظرًا إلى كونها من الدعاة إلى الإيجابيَّة في الحياة، فيما الصور التي تشارك متتبِّعيها بها عن الموضة والـ"ماكياج" تستهوي جيل الشباب السعودي خصوصًا. علمًا بأنَّ لنجاوي مولودة في جدة.
من الواضح أنَّ ثمة زاوية تهواها الـ"فاشينيستا" السعوديّة في منزلها، إذ هي تشارك الكثير من الصور وهي جالسة أو واقفة فيها. الزاوية تتمثَّل في حيِّز الملابس، الركن الذي تترجم عبره حبَّها الموضة، مع الإشارة إلى أنَّ الإضاءة المُختارة للمكان مشعَّة، ما يُساعد في التقاط صور منوّرة. أمَّا اللون الأبيض المُختار لخشب الخزائن ومنضدة التزيين وطلاء الجدران والسقف، فيعطي شعوراً بالاتّساع والراحة، ولا سيما في حضور المرايا.

ديكورات من منازل مشاهير الـ"سوشيال ميديا"

هل أعجبتكم ديكورات زوايا مشاهير الـ"سوشيال ميديا"؟ شاركونا تعليقاتكم...

ديكورات عصرية في شقة جنيفر لوبيز وصديقها

ديكورات متوسطية في قصر إيفا لونغوريا

ديكورات ملوّنة في شقة كيرا نايتلي المُباعة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X