اجمل تسريحات الشعر الطويل للعروس

تسريحات شعر
تسريحات الشعر الطويل للعروس
اجمل تسريحات الشعر الطويل للعروس
موديلات تسريحات شعر
صور تسريحات شعر
تسريحات عروس2018
تسريحات عروس2018
تسريحات الشعر الطويل للعروس
تسريحات الشعر الطويل
عروس2018
تسريحات الشعر الطويل
13 صور

شعركِ هو زينة رأسك، يمكن أن تتجمّلي به بأفضل التسريحات، بخاصة إذا كان طويلًا، إذ يتجه أغلب مصففي الشعر هذه الأيام، إلى إضفاء لمسة حجم مضاعف للشعر بالاكستنشن ووصلات الشعر، ولكنّ شعركِ الطويل سيكون هو جمالكِ الطبيعي يوم زفافك.
حاولي اختيار تسريحات الشعر المزينة بالضفائر، أو المرفوعة للخلف بالاكسسوارات المرصعة بالأحجار، إذا كان زفافكِ في الهواء الطلق، أو فستانكِ مغلقًا بالكامل، أو بإمكانكِ الاعتماد على صيحة الشعر الرطب wet look، لشكل أكثر جنونيًّا واختلافًا.


مع إطلاق العنان للشعر الطبيعي، عاد الشعر الكيرلي بقوة على الساحة، يمكنكِ عمل الشينيو المنتفخ، مع غرة جانبية، أو من دون إذا كانت جبهتكِ غير عريضة، مع وضع اكسسوار وردي مرصّع بالاحجار الملونة والورود.
الشعر ذو القصة على جنب، من الصيحات الرائجة هذا العام، بخاصة إن كان قيراطكِ الماسي رقيقًا، يمنحكِ مظهرًا أنثويًّا ناعمًا.
التضفيرات المتشابكة هي عنوانكِ بتسريحة جاذبة وناعمة، بخاصة لصاحبة الشعر الطويل جدًّا، والتي يناسبها الفستان ذو التفاصيل المختلفة من ناحية الظهر، لاطلالة متكاملة.


يمكنكِ استخدام أطراف جانبي الشعر فقط لعمل الضفيرة، وترك باقي شعركِ ينسدل على ظهرك، إذا كنتِ تحبين إبراز جمال لون شعركِ أكثر.
حاولي دائمًا وضع اكسسوارات الشعر على أحد الجانبين، وأضيفي لمسة أخرى غير لوني الذهبي والفضي، مثل الأزرق والوردي، لاطلالة أكثر عصرية وجمالًا، وإذا رغبتِ في وضعها بالمنتصف فيكون للوراء قليلًا، حتى لا يبدو رأسكِ بحجم كبير.
عند اختيار التسريحة المناسبة مع طرحة الفستان، لا تنسي أن تناسب التسريحة شعركِ من دون الطرحة، وأن يتم فكها بسهولة، فلحظات الرقص السعيدة تحتّم على الفتاة وضع الطرحة جانبًا.


وفي هذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة من أفضل تسريحات الشعر التي تناسب الفتيات صاحبات الشعر الطويل، لتختاري منها ما يناسبك.

 

صالونات متخصصة في تركيب "الإكستنشن" للشعر بالرياض

ماسك يخلصك من القشرة وتساقط الشعر قبل الزفاف

خلطة لتكثيف الشعر قبل الزفاف