أزياء /أخبار أزياء

ميريام فارس بجمبسوت أبيض من توقيع رامي القاضي

ميريام فارس بجمبسوت أبيض
ميريام فارس تختار رامي القاضي
إطلالة ميريام البيضاء

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس بجمبسوت أبيض اللون، حمل توقيع المصمم رامي القاضي، وذلك في آخر جلسة تصوير لها أمام شمس لبنان.

جمبسوت ميريام التي نشرت صوره على حسابها الخاص في انستقرام، تميز بنعومة تصميمه وبساطته وبأكمامه الفضفاضة على شكل جرس وكتفيه المكشوفين.

واللافت في اطلالة ميريام حقيبة اليد الدائرية التصميم من ماركة لويس فيتون Louis Vuitton العالمية.

إطلالة ميريام البيضاء


وتشتهر ميريام فارس بفساتينها المصممة من رامي القاضي، حيث تجمع بين الجرأة والعصرية، فلا يستطيع أحد أن يُنكر أنّ لها ذوقًا جاذبًا في اختياراتها لأزيائها.

فهي تعلم جيدًا كيف تظهر على خشبة المسرح، وما هي الأزياء التي تليق بها، ولا تخشى أبدًا تجربة أحدث صيحات الموضة، ولا تعتمد على مصمم واحد فقط، على الرغم من أنّ المصمم رامي قاضي هو المفضل لديها، إلا أنها تجرب دائمًا إبداع الكثير من المصممين الآخرين.

أمل العوضي متألقة بالأحمر من توقيع يوسف الجسمي

أما الألوان فنراها تختار الأسود والأبيض في أكثر اطلالاتها، لأنّ لهما سحرًا خاصًّا، كما تنوع في اطلالاتها ما بين الفستان القصير والمعطف الأسود، إلى الجمبسوت، انتقالًا بالفستان الماكسي المطرز وأيضًا فستان الدانتيل.

ولم تتراجع ميريام يومًا في أناقة اطلالاتها حتى في فترة حملها، حيث اتجهت أنظار معجبيها نحو متابعة اطلالتها بملابس الحمل، بخاصة وأنّ الجميع متشوق لمعرفة الأزياء التي ستظهر بها ميريام فارس في فترة الحمل.

ميريام فارس بجمبسوت أبيض


ومن أشهر اطلالاتها، القصات الفضفاضة من الفساتين والبلوزات التي تخفي البطن ، كما أنها اعتمدت على ارتداء المجوهرات والاكسسوارات اللافتة التي تجذب الانتباه، وتعطيها مزيدًا من الأناقة والجاذبية.

نانسي عجرم وأنابيلا هلال بالفستان نفسه من دولشي أند غابانا

يشار إلى أنّ ميريام فارس تُصنّف من ضمن أكثر النجمات أناقةً في الوطن العربي، وقد اكتسبت شهرتها في الأناقة، بسبب اطلالاتها اللافتة التي تجمع فيها بين النمط الأنثوي الفاخر، وبين العصرية الشبابية، وأجمل اطلالات ميريام فارس تكون غالبًا على المسرح في فساتين السهرة، التي تختار معها دائمًا تصاميم مجوهرات مبهرة ومتناسقة مع أسلوبها العصري.

ما رأيكِ بجمبسوت ميريام الأبيض من رامي القاضي؟

 

ريم السعيدي بفستان مميز من جورج حبيقة

كارينا كابور تحمل حقيبة من ديور في مطار مومباي

أصالة نصري وهنادي الكندري بالإطلالة نفسها من يوسف الجسمي

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X