جمال /أخبار جمال

جديد Wow by Wojooh مجموعة Bath & Body

عناية بالبشرة

رحّبوا معنا بمجموعة Bath & Body الجديدة من Wow by Wojooh التي تشكّل الإطلاق الأكبر لنا لهذه السنة! فإذا كنتم تعتقدون أنّ موعد الاستحمام والعناية بالجسم لم يعد بالمرح المعهود، فسوف تغيّرون رأيكم حين نطلق مجموعتنا الجديدة في شهر أبريل والتي تضمّ 36 منتجاً تدلّلون بها أنفسكم.

Advertisement


لقد انكشف السر! تطلق Wow by Wojooh مجموعة ضخمة من 36 منتجاً تدلّلين بها نفسكِ! وتتوافر المنتجات الست وثلاثين بست روائح رائعة وتضمن لك حماماً غنياً جداً بالرغوة. وكلّ مجموعة تتميّز بجمالها الخاص حيث أنّ مجموعة المنتجات الأولى تتميّز بتوفير الانتعاش للبشرة، والثانية تتّسم بخصائص ملطّفة أمّا الثالثة فتتميّز باللمعان والبريق. وكلّ رائحة تتوافر بخمس منتجات مختلفة وهي جل الاستحمام ولوشن الجسم ورذاذ الجسم والرول أون ولآلئ الاستحمام إضافة إلى منتج مفاجأة.

عناية بالبشرة


مجموعة تعزيز الانتعاش:
تتوافر مجموعة المنتجات المنعشة Cooling Collection برائحتين هي الياسمين Frosted Jasmin والمسك Snow Musk مع مكوّنات من القطن والألوي فيرا. وتضمّ هذه المجموعة منتجين مميّزين هما الشامبو الجاف Fresher Than You والشامبو الجاف أيضاً Ice Cold. يتميّز هذان المنتجان بحجمهما الصغير ورائحتهما الرائعة وبفعاليتهما العالية في التخلص من زيوت الشعر ومنحك شعراً نظيفاً ونضراً جدا!

 

كريمات البشرة


مجموعة المنتجات الملطّفة:
تتوافر مجموعة التلطيف برائحتين رائعتين هما الكاميليا Camelia Blush والورد Tender Rose مع مكوّنات من اللوز الحلو والفيتامين E. أمّا المنتج المفاجأة في هذه المجموعة فهو زبدة الجسم Precious Me، وزبدة الجسم Sweet Escape. زبدة الجسم هذه عبارة عن مرطّب كثيف للجسم يضمن أقصى مستويات الترطيب والراحة للبشرة!


كريمات الانتعاش


مجموعة المنتجات الغنية بالبريق:
تتوافر هذه المجموعة من المنتجات برائحتين هما رائحة العنبر Amber Aura ورائحة العود Royal Oud وأبرز مكوّناتها هي الهلام الملكي وزيت الأرغان. أمّا المنتج المفاجأة في هذه المجموعة فهو الزيت الجاف Hello Halo، والزيت الجاف Glow Goals. يجفّ هذا الزيت سريع الامتصاص بدون أن يترك أثراً دهنياً على البشرة بل يمنحها إشراقاً ورائحة رائعين!
زورونا في محلات Wojooh خلال شهر أبريل للاطّلاع على مجموعة Bath & Body الجديدة من Wow by Wojooh.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X