اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جمال طبيعي ومشرق في مجموعة LES BEIGES من شانيل

جمال طبيعي
8 صور

تعبر مجموعة LES BEIGES عن الأسلوب الطبيعي بشكل جديد متبعة قوانينها الخاصة. وتمنحك بشرة شفافة، تبرز ملمسها. كما تضفي ألوانًا طبيعية إلى عظام الوجنتين والشفاه لزيادة نضارتها وتعزيز إشراقتها الطبيعية والصحية. أما العينين، فتزينهما لمسة خفيفة من الألوان الناعمة. ولأنه ليس هناك لونًا طبيعيًا واحدًا ولكن الكثير، فتقدم LES BEIGES الآن مجموعة واسعة من الألوان وأسلوبًا شاملاً (للوجه والعينين والشفاه) الذي يعزز الجمال الطبيعي لجميع النساء.

مكياج صيفي

مرطب ملون لإشراقة طبيعية وصحية
بتركيبته المكونة من Healthy Glow Booster والمميزة بخضاب معدنية تتفاعل مع الضوء الأحمر، يزيد مرطب LES BEIGES الملون لإشراقة طبيعية وصحية من جمال البشرة. إنه يمنحها هالة وردية لتألق صحي وانتعاش مثالي. كما يحتوي على بودرة soft focus، مما يعكس التوهج الطبيعي لبشرة متجانسة وشفافة. ويعمل المكونان معًا على تنعيم سطح البشرة وإبراز نضارتها الطبيعية.

بودرة متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية
تتسم بودرة LES BEIGES متعددة الألوان لتوهج وإشراقة صحية بمزيج من الألوان الشاملة لإضفاء ضيًا إلى لون بشرتك وإبراز وجنتيك ومنح بشرتك نضارة صحية كالتي تكتسب بعد تمضية النهار في الهواء الطلق. وتضم مجموعة الألوان درجات من البيج التي تتراوح كثافتها، بالإضافة إلى درجات خفيفة من اللون الوردي والبرتقالي مع ألوان أكثر حيوية للوجنتين. وتنعم هذه التركيبة الفريدة بزبدة الشيا وشمع العسل لمزيد من الراحة.


قلم أحمر الوجنتين للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة
بفضل سهولة حمل قلم أحمر الوجنتين LES BEIGES للإشراقة الصحيّة والطبيعيّة، يوفر لك حرية تطبيقه في كل وقت. ويتمتع بملمس منعش وناعم يحدد عظام الوجنتين ويبرزها بلمسة من اللون لتوهج طبيعي وصحي. فضلاً عن ذلك، يمكن تطبيقه ببساطه؛ فينساب بسلاسة بأصابع يدك دون الحاجة لاستخدام فرشاة. مرري القلم ببساطة على الوجنتين، ثم امزجي التركيبة الخفيفة والمرنة عليها باستخدام أطراف أصابعك. تحصلين معه على نتيجة مضمونة بدون أي أخطاء. تنساب تركيبته الكريمية بلطف على البشرة وتذوب فيها وتمتزج معها لنتيجة ماكياج منعشة ومفعمة بالحيوية والأناقة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالتلاعب بدرجة كثافة الألوان، فمع كل طبقة تضعيها، تزيد كثافة اللون. وكلما مزجتي المستحضر، تحصلين على نتيجة أكثر نعومة وطبيعية. مع هذا المستحضر، أصبح جمال الوجنتين مهمة سهلة وبسيطة.


لوحة مستحضرات تظليل الجفون للإشراقة الصحية والطبيعية
لإضفاء إشراقة إلى العينين ومنحهما كثافة، اختارت شانيل CHANEL تناغمين جديدين بعناية، ويتكون كل منهما من خمس ظلال للجفون بدرجات ألوان تتراوح بين الفاتحة والداكنة والخالية من اللمعية والساتانية. وتضفي درجة اللون الأفتح ضيًا للعينين. ويتم تطبيقها على الجفن بأكمله بمفرده أو كأساس تحت لون آخر لنتيجة ماكياج مشرقة طبيعية. ويمكن مزجه مع درجات ألوان داكنة أكثر عند قاعدة الرموش لعينين أكثر كثافة وبتأثير متباين. وعند تطبيق درجات الألوان الداكنة أكثر بمفردها، تحدد محيط العينين للحصول على عينين واسعتين.


بلسم للشفاه لإشراقة صحية
طور بلسم الشفاه LES BEIGES لإشراقة صحية بهدف تحقيق الراحة والشعور بالحرية. وستستمتعين معه بنتيجة مكياج شفافة، كما يحمي الشفاه طوال الموسم ويغلف سطح الشفاة، الذي عادةً ما يكون ضعيفًا، بطبقة وقائية ناعمة. وعلى مدار العام وفي كل المواسم، يرطب الشفاه ويعيد إليها نضارتها الطبيعية للمسة نهائية مشرقة وطبيعية وشفافة.