فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالأرقام: هذا إيجار فيلا شاتاي أولوسوي في اسطنبول

شاتاي أولوسوي
رسم لشاتاي أولوسوي يتصدر بوستر مسلسله الأخير "في الداخل".
فيلا شاتاي أولوسوي الجديدة المكونة من أربعة طوابق بزكريا كوي
شاتاي أولوسوي
شاتاي أولوسوي
فيلا شاتاي أولوسوي الجديدة المكونة من أربعة طوابق بزكريا كوي
شاتاي أولوسوي في بروفة قراءة مع شريكتيه ببطولة "الحامي" عائشة توران وهازار إيرغوتشلو
شاتاي أولوسوي
شاتاي أولوسوي
شاتاي أولوسوي في مسلسل "الحامي" مع عائشة توران وهازار إيرغوتشلو
حاز ستايل شاتاي أولوسوي في مسلسله الجديد إعجاب معجبيه

كشفت الصحافة التركية أجر الممثل التركي الوسيم شاتاي أولوسوي بطل مسلسل "في الداخل" في مسلسله الجديد مع شركة "نيتفليكس- Netflix" العالمية، حيث سيبلغ "50" ألف ليرة تركية أي ما يقارب الـ"14" ألف دولار أمريكي عن الحلقة التلفزيونية الواحدة، بمعدل "56" ألف دولار أمريكي شهرياً.
وتشاركه البطولة الممثلتان عائشة توران وهازار إيرغوتشلو، وأوكان يالابيك الشهير بابراهيم باشا في "حريم السلطان".
ورغم التعتيم الإعلامي تسرّبت بعض المعلومات عن دوره الجديد المختلف تماماً عن دوره كرجل شرطي متخفي يعمل سراً مع مافيا جلال في "الدخيل" ، حيث مفترض أن يؤدي دور عميل يرسل في مهمة سرية إلى اسطنبول.
وقد نشرت الصور الأولى لستايل شاتاي أولوسوي الجديد في مسلسله الجديد وقد أطال فيها شعره وحلق شاربيه وذقنه الذي ظهر بهما في مسلسله الأخير " في الداخل"، فحاز ستايله الجديد إعجاب الألاف من معجبيه ومعجباته، وأظهره أصغر سناً.

فيلا "4" طوابق" ب 4 آلاف دولار في اسطنبول
وقد استأجر شاتاي أولوسوي فيلا فاخرة مكونة من أربعة طوابق في منطقة "زكرياكوي" الراقية ذات النمط الريفي فراراً من صخب المدينة بإيجار شهري قدره "16" ألف ليرة تركية أي ما يوازي "4" آلاف دولار أمريكي.
ويعيش في المنطقة ذاتها هازال كايا شريكته ببطولة "أسميتها فريحة"، والممثل والمغني أوزجان دنيز ووالدته.
وقد أنفق "150" ألف ليرة تركية " ما يساوي "37" ألف دولار للديكور الداخلي وزينة الحديقة، من بينها "65" ألف ليرة تركية " 17" ألف دولار لنظام الصوت المنزلي فقط.
ويتوقع أن يحقق مسلسله الجديد عند بثه أعلى نسبة مشاهدة لكون شاتاي أولوسوي أحد نجوم تركيا المحظوظين بنجاح كافة مسلسلاته في الرايتنغ، بدءًا من مسلسله الأول "أسميتها فريحة" مع هازال كايا مروراً بمسلسليه "مد جزر" مع ساريناي ساريكايا و "في الداخل " مع بانسو سورال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X