فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي الغيطي لـ«سيدتي نت»: أقدم دوراً جديداً في «طايع» وأزهار مفاجأتي للجمهور

مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي في أحدث جلسة تصوير خضعت لها وأثارت الكثير من الانتقادات لجرأتها
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي في أحدث جلسة تصوير خضعت لها وأثارت الكثير من الانتقادات لجرأتها

قالت الفنانة الشابة مي الغيطي في تصريح خاص بـ«سيدتي نت»: «أصور حالياً دوري في مسلسل "طايع" مع النجم عمرو يوسف، حيث صورت حوالي 70% من مشاهدي فيه في مناطق كثيرة خارج القاهرة وفي أسوان وفي الأقصر».

وأضافت مي الغيطي: «مسلسل طايع يدور في دراما اجتماعية فيها الكثير من التشويق والإثارة. وتدور الملامح العامة لدوري في المسلسل عن فتاة نشأت في صعيد مصر وتربّت على قيم المجتمع الريفي الأصيلة من حيث الطيبة والصبر وتحمل الظروف الصعبة، وحب عائلتها وأخيها. وأظهر في المسلسل بدور أخت عمرو يوسف وتسمى أزهار، وتتعاون مع أخيها وتقف إلى جواره في الأحداث الصادمة والأزمات والظلم الذي يتعرض له».

مي الغيطي


وأشارت الغيطي: «أما بخصوص جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً فأنا أحب الظهور بحُلّة جديدة كل فترة، وأُجدّد من "ستايلي" و"اللوك" الخاص بي، ولا أنظر إلى الانتقادات والتعليقات التافهة، فأنا أثق في نفسي جيداً وفيما أقدمه من فنّ، وأُطوّر من مواهبي وقدراتي كل فترة، ولا أقف عند حدود الدور والمساحة بل أتعداها».

وتابعت الغيطي: «الحمد لله لام أجد مشكلة بخصوص إتقاني اللهجة الصعيدية حيث إنّها لم تكن المرّة الأولى التي أُمثّل فيها باللهجة الصعيدية فقد قدّمت سابقاً دور امرأة صعيدية في مسلسل أريد رجلاً، ونلت فيه الكثير من الإشادة والخبرة. وسيكون طايع مفاجأة الموسم».

 

بالصور: نجلاء بدر تعود لمهنتها القديمة على يد غادة عادل

بالفيديو والصور: ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلادها والبراءة من تهمة خطف أطفال

خاص "سيدتي": حيلة قانونية تنقذ تامر عبد المنعم من الحبس 3 سنوات على يد محمد فؤاد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X