أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات صور نجمات بأزياء سهرة محتشمة

آمال ماهر
علا الفارس
كارول سماحة
ميساء مغربي
شيرين عبد الوهاب
آمال ماهر
شيرين عبد الوهاب
نانسي عجرم
علا الفارس
ميساء مغربي

من قال أن الفتيات المحجبات لا يستطعن إستلهام بعض إطلالالتهن في السهرات من النجمات، فبالرغم من أن النجمات يمكنهن ارتداء ما يخترن من ملابس مكشوفة، إلا أن خطوط الموضة الحالية أصبحت تتجه بشكل كبير إلى القطع ذات الأكمام الطويلة، والمبطنة.

إذا أحببت أن تكوني نجمة الحفل، يمكنك اختيار فستان شيرين عبد الوهاب من توقيع مصمم الأزياء الكويتي جسميكو، طويل الأكمام، اللامع، بلوني الأسود والذهبي، واختاري معه حجاب أوف وايت من الستان، وحقيبة كلاتش بنفس اللون، وحاولي وضع ماكياج هادئ، مع احمر شفاه قاتم اللون، فمع هذا الفستان لن تحتاجي لمجهود كبير حتى تكوني لافتة.

اطلالة شيرين عبد الوهاب

للفتاة التي تحب الهدوء والنعومة لفتتنا هذه الإطلالة من آمال ماهر، بالبدلة الأنثوية الحمراء، مع تطريزات الورود عند منطقة الصدر. اختاري مع هذه الإطلالة حجاب دانتيل ناعماً بلون الأسود او الذهبي او الأبيض، واختاري معه الحذاء بنفس اللون، أو كلون البدلة.

اطلالة آمال ماهر

إذا وقعت في حيرة كبيرة باختيار أزياء سهرة محتشمة من النجمات، فحتمًا القفطان المغربي هو اختيارك الانسب، لأنه اختيار النجمات دائمًا، كما أنه يتميز بالفخامة والرقي، فضلًا عن كونه طويل الأكمام، بينما يبرز حزام الخصر جمال الفتيات، مثلما اخترنا لك إطلالة ميساء مغربي من المصممة سلمى بن عمر.

اطلالة ميساء مغربي

للفتيات صاحبات القوام الممتليء، اخترنا لك إطلالة الأسود من كارول سماحة، مع تصميم الفستان المهدول قليلًا دون ان يبرز تفاصيل الجسم، مع حزام الخصر في النصف، يمكنك اختيار ألوان حجاب كما تشائين مع هذه الإطلالة سواء كان حجاب ذا تشجيرات، او بدون، حسب ذوقك، ولا تنسي الاكسسورات مثل الخواتم التي تبرز جمالك أكثر.

اطلالة كارول سماحة

للفتاة صاحبة الجسم الممشوق اختاري الفستان ذا القطعتين (توب- جيب) من إطلالة نانسي عجرم، ونسقي معه حذاء أنيقاً من ماركتك المفضلة، مع حقيبة كلاتش ذهبية، ولا تنسي أحمر الشفاه الجريء.

اطلالة نانسي عجرم

وفي هذا الألبوم جمعنا لك صور نجمات بأزياء سهرة محتشمة، استوحي منها حسب ذوقك.

 

تابعي أيضاً:

حيل ذكية تتبعها أنغام لتُبرز قوامها الرشيق

ابرزي نحافة خصرك على غرار نسرين طافش

فساتين سهرة طويلة استوحيها من أشهر النجمات العربيات!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X