أزياء /إطلالة النجمات

أنابيلا هلال:أنا جريئة ومحتشمة في الوقت نفسه

بات اسم الجميلة أنابيلا هلال، متداولاً بشدة في الآونة الأخيرة، بفضل إطلالاتها المتكررة في برنامج "أراب أيدول" للمواهب الغنائيّة، حيث تطلّ علينا في كل أسبوع بأسلوب مختلف، مميز وأنيق، من خلال فساتينها الراقية وتسريحة شعرها ومكياجها المميز.

 "سيدتي نت" كان له هذا الحوار الخاصّ مع أنابيلا لمعرفة أسرار تألّقها في البرنامج.

من يتابع أنابيلا يلاحظ أنّها من محبّي البساطة وعدم المبالغة، وهذا ما أكّدته لنا خلال حوارنا معها، حيث أشارت إلى أنّها تتّجه في المقام الأول لاختيار التصاميم التي تلائم جسمها، وتعكس شخصيتها، وقالت:"أنا طبعاً أتابع آخر صيحات الموضة، وأهوى معرفة كلّ جديد وما هو رائج، إلا أنّني أختار منها ما يليق بي ويتوافق مع ميولي. حتّى أنني أحاول في الكثير من الأحيان التوفيق بينها وبين ما يلائم عالمنا العربيّ. ولهذا السبب، اتجهت هذا الموسم نحو تصاميم "ريم عكرا" التي ابتكرت مجموعة رائعة وأنثوية بامتياز وبعيدة عن المبالغة. التفاصيل الموجودة في فساتين ريم عكرا رائعة وراقية وتبرز مفاتن المرأة بأسلوب منفرد ومميّز. أحب الظهور بلوك جريء، لكن محتشم ومهذب احتراماً للمشاهد."

أما من حيث مكياجها، فعلى نفس النهج تسير أنابيلا، إذ تهوى المكياج المميّز واللافت، وتشير بالقول:"أنا أحبّ اللعب على تدرّجات الألوان، أي أن يبدأ مكياج العيون خفيفاً من الداخل، ثم يقوى تدريجياً في الخارج. أما من حيث أحمر الشفاه فأفضل الـ Matt، لأنه يدوم طويلاً ويعكس ألقاً خاصّاً على الوجه. لكن هذا لا يمنع أن أتوجّه في بعض الأحيان إلى أحمر الشفاه القويّ لإضافة المزيد من الجرأة على إطلالتي".

 وفي ما يخصّ الشعر، أكّدت أنابيلا أنها لا تحدّ نفسها بتسريحة معيّنة، بل على العكس، تختار تسريحاتها تبعاً لشكل الفستان والمكياج، فتارةً تفضل أن تتركه منسدلاً، ناعماً، أو مع تموّجات، وقد تُبقيه مرفوعاً، ولكن بشكل ناعم وراقٍ وغير مبالغ فيه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X