أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عثرت على عائلتها بعد غياب دام 24 عاماً

عثرت على عائلتها بعد غياب 24 عاماً
استطاعت الاجتماع بعائلتها عبر بحث على الانترنت
لم تتيأس من البحث طوال 20 عاماً

بعد 24 عاماً من اختفائها عن عائلتها منذ أن كانت طفلة ، لم تيأس "كانغ بينغ" 28 عاماً ، من العثور على عائلتها وظلت تبحث وتسأل طوال تلك السنوات ، بعد أن كانت عائلتها فقدتها في منطقة ريفية بمقاطعة "سيتشوان" جنوب غرب الصين، وكانت لم تتجاوز بعد سنواتها الأربع.

لم تييأس من البحث حتى وجدت أسرتها

 

 

 

 

 

 

 

 

 



"كانغ" التي تزوجت وأنجبت أطفالاً ، لم تهدأ عن البحث عن أسرتها ، فبدأت رحلة بحث جديدة، لكن هذه المرة عبر الإنترنت، لتسأل عن الطفل الذي فقد منذ أكثر من 20 عاماً.

قصص غريبة عن اختفاء غامض للمسافرين


وحصلت "كانغ" في "شينغدو" على بعد 100 ميل من المكان الذي نشأت فيه، على إعلان اختفاء نشره زوجان كانا يبحثان عن ابنتهما طوال 24 سنة، وكان الأب، سائق سيارة أجرة، يوزع بطاقات عن ابنته المفقودة على جميع ركابه، وكان الإعلان عبر الإنترنت هو آخر جهد له.

بالفيديو.. محاولة خطف طفل في السعودية


وبعد أقل من شهر، اتصلت "كانغ" بالجهة المذكورة، وطارت إلى "تشنغدو" للقاء والديها، واجتمعت الأسرة للمرة الأولى، يوم الثلاثاء الماضي في اجتماع عاطفي جمع شملهم، معلناً نهاية سعيدة ونادرة لأحد آلاف العائلات الصينية التي فقدت طفلاً.

بحث عنها والداها طوال 24 عاماً

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يشار إلى أن الصين تشهد ما بين 50 ألفاً، و200 ألف طفل يفقدون كل عام، وفي معظم الحالات يتم التخلي عن الأطفال، نتيجة عوامل متعددة منها: الفقر في الريف، وسياسة الطفل الواحد الصارمة في الصين، وتفضيل الأبناء الذكور، والتقاليد المحلية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X