فن ومشاهير /مشاهير العرب

"ذا فويس": بدر آل زيدان يعتذر لـ اليسا عن خطئه وهذا ما يقوم به المدربون في الفواصل الإعلانية

مشتركو ذا فويس
أحلام
فريق عاصي قبل اعلان النتيجة
محمد حماقي
مشتركو "ذا فويس"
بدر آل زيدان
فريق حماقي قبل اعلان النتيجة
فريق اليسا قبل اعلان النتيجة
اليسا
رنا من فريق محمد حماقي
ناردين فرج
فريق عاصي قبل اعلان الفائز
عاصي الحلاني
اليسا
عبد الرحمن من فريق احلام
جيانا من فريق اليسا

أولى حلقات العرض المباشر من برنامج "ذا فويس" أمس لم تكن على قدر التوقعات، إذ بدأها بعض المشتركين بنشاز كبير برز واضحاً لكل من تابع الحلقة من داخل الستوديو، أو من خلال مشاهدتها على التلفزيون.
قبل بدء حلقة البث المباشر، وخلال وجودنا في استوديوهات "mbc" أول النجوم الذين كانوا حاضرين محمد حماقي على كرسيه، والذي استطاع أن يحافظ على هدوئه الذي اعتدنا عليه منه في كل مراحل البرنامج. وبعدها دخلت النجمة اليسا التي وكعادتها تثير البلبلة بحضورها، وراحت تسأل: "أين الكرسي المكتوب عليها اسمها لتجلس في مكانها".


وأشاد الحضور باطلالة اليسا بفستانها الفضي الذي بدا واضحاً وكأنها خسرت الكثير من وزنها منذ بداية عرض البرنامج ولغاية العرض المباشر. وبعدها دخل عاصي الحلاني ولحقت به أحلام التي وكالعادة تبقى آخر النجوم لتجلس في مكانها بسبب تجهيز اطلالاتها التي كانت لافتة لاسيما بعد عودتها من حفلها الناجح في الكويت.
وقبل بدء الحلقة أيضاً، ألقى كل من مقدمي البرنامج بدر آل زيدان وناردين فرج التحية على أعضاء لجنة التحكيم الأربعة. في الستوديو كانت تحصل مفاجآت لدى إعلان أسم الفائز بتصويت الجمهور. وكان المدربون يقومون بحلقات تشاورية فيما بينهم في بعض الأحيان قبل إعلان الاسم الذي سيختاره كل واحد منهم. وأكثر ما كان مستغرباً هو اختيار أولغا التي تؤدي "الأوبرا" من قبل الجمهور، ما وضع أحلام في مأزق كبير عند اختيارها بين دموع من العراق وعبد الرحمن من السعودية قبل أن تحسم موقفها وتختار دموع.


وفي الحلقة، وبعد أن توجهت اليسا لمقدم البرنامج بدر بأنه يقاطعها عن الكلام، توجه اليها خلال الفاصل وقدم اعتذاراً لها بأنه لم يكن يسمع صوتها، فتقبلت ذلك برحابة صدر. كما شوهد في الستوديو حضور كثيف من فانز اليسا الذين التقوها بعد الحلقة وقدموا لها لوحة عليها صورتها، وقصيدة حضرتها لها فتاة خصيصاً لها، والتقطوا الصور التذكارية معها.


على السوشيال ميديا، كان حماقي الأكثر تخوفاً قبل بدء العرض المباشر حيث كتب عبر حسابه على "تويتر" "دقايق وهنبدأ أصعب مرحلة من ذا ڤويس؛ مرحلة العروض المباشرة .. ماتنسوش تصوتوا ل #فريق_حماقي #TeamHamaki #MBCTheVoice> . واكتفى حماقي بهذه التغريدة حيث لفت الجمهور المتابع أن فريقه كان ضعيفاً في تلك الحلقة لاسيما رنا من مصر حيث لم تكن على قدر التطلعات. وفي الحلقة لم يتحرك حماقي من مكانه كباقي المدربين واكتفى بالتقاط "سيلفي" تجمعه بـ اليسا.


اليسا أيضاً لم تكن ناشطة كعادتها على "تويتر" واكتفت فقط بإعادة تغريدتين تشيدان بها، وبأن البرنامج أظهر وجهها الحقيقي الإنساني وروحها المرحة، وبأن الإعلام يظلمها في معظم الأحيان". كما قامت بنشر فيديو من إحدى المعجبات تتغنى فيه برشاقة اليسا ووصفتها فيه بأنها موديل في الفترة. كما لوحظ منذ دخول اليسا وهي تمسك بيدها سيجارة الكترونية كانت تقوم بتدخينها خلال الفواصل الاعلانية.


على عكس اليسا وحماقي، أحلام لم تترك الهاتف من يدها، وكانت الأكثر نشاطاً منذ بدء عرض الحلقة، وكانت تنقل للجمهور مباشرة ما يحصل معها عبر حسابها على "سناب شات". وعلى "تويتر" أيضاً لم تكن كعادتها، إلا أن هاشتاغ #Ahlamthevoice كان متصدراً على الموقع واستطاع أن يكون ترانداً في عدد من الدول العربية. وكعادتها، كما كانت تفعل في "آراب أيدول" الشوكولا بصحبتها بشكل دائم، وتقوم بتناول بعض القطع خلال الفواصل الإعلانية.


أما عاصي الحلاني الذي كانت ترافقه ابنته دانا في الستوديو فكانت تحرص على كل شيء يخص والدها، فتلتقط له الصور التي شاركها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. كما كان المبادر الأول بتهنئة شيرين عبد الوهاب بعقد قرانها على حسام حبيب في نفس التوقيت الذي تعرض فيه الحلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"​

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X