أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

صور.. قطة غاضبة وغريبة على انستقرام

هذه السلالة من القطط تعرف بـالقط الفرعوني
5000 متابع أبدوا إعجابهم ببشرتها المتجعدة ووجهها الغاضب
أندرا تراقب كل ما حولها وترغب في التفاعل مع الناس

أثارت قطة غاضبة وغريبة الشكل ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ظهورها، وهي بهذا الجلد المتجعد غير المألوف، وتبدو القطة في الصور التي انتشرت عبر «الانترنت» غاضبة جدًا، وهي قد لا تكون كذلك، إنما شكلها هو الذي يفرض عليها هذه الصورة.
وفي التفاصيل، فإن القطة وتدعى، أندرا، تقيم مع صاحبتها في سويسرا، ومنذ نشر صور «أندرا» على انستقرام، كسبت حوالي 5000 متابع أبدوا إعجابهم ببشرتها المتجعدة ووجهها الغاضب.
ووفقًا لـ«العربية»، قالت صاحبة القطة التي تبلغ من العمر 45 عامًا، عندما رأيتها للمرة الأولى، سرقت قلبي فورًا بجلدها الوردي المتجعد، مثل الخوخ، وعينيها الفيروزيتين الزرقاوين مثل المحيط، وقد أغرمت بها.
وأشارت، إلى أن قطتها تراقب كل ما حولها وترغب في التفاعل مع الناس بشكل مستمر، مضيفةً، أنها فخورة بـ«أندرا»، لأن الكثير من الناس يشعرون بالسعادة لرؤيتها.
يذكر أن هذه السلالة من القطط تعرف بـ«القط الفرعوني» Sphynx، حيث إنها تفتقد للفرو على الرغم من أنها ليست صلعاء بشكل كامل، وما على جلدها عبارة عن نسيج من الشامواه، كما أن لديها طبقة رقيقة من أسفل، ويعرف عن القط الفرعوني أنه يتميز بذكاء عالٍ أكثر من الأنواع الأخرى، كما أنه يتميز بالفضول وله مودة تجاه الغرباء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X