فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دنيا بطمة تطلق للمرة الأولى جديدها الكلاسيكي عبر فيديو كليب "علمتني" وتثير الجدل

دنيا بطمة
دنيا بطمة وزوجها المنتج محمد الترك
من مشاركتها في مهرجان موازين بالمغرب
دنيا بطمة في أحدث إطلالتها
صورة من فيديو كليب اغنية علمتني

طرحت الفنانة المغربية دنيا بطمة عملاً جديداً، يضاف إلى رصيدها الفني، وهو عمل كلاسيكي، أدَّته بطريقة جديدة ومختلفة عما ظهرت به في أعمالها السابقة، حيث قدمت أغنية بعنوان "علمتني" ذات محتوى عاطفي ورومانسي، للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، لتعيد جمهورها إلى زمن الفن الجميل. وصوَّرت بطمة الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وتعبِّر كلماتها عن كثير من معاني الحب والإعجاب، كتبها الشاعر أحمد صبري، ولحَّنها سعيد الإمام، وأخرج الكليب حسن موسى.

وبعد يومين من طرح العمل، تجاوز عدد المشاهدات عبر قناتها في "يوتيوب" أكثر من نصف مليون مشاهدة. وقد اعتادت دنيا على الظهور لجمهورها بالأغنية السريعة، التي تُعرف بها، لكنها في هذا العمل الجديد، الذي أنتجه الترك للإنتاج الفني، كسرت ذاك الروتين، حيث تغنَّت باللغة العربية الفصحى.

وعبَّرت بطمة عن اعتزازها وسعادتها بالعمل عبر حسابها في موقع "إنستقرام" قائلة: "صباح التألق والأصداء الجميلة لجديدي الذي أضاف كثيراً إلى مسيرتي الفنية. نقلة نوعية أخرى في عالم الفن الحالي. أشكركم على حبكم ودعمكم، ولا يمكن نجاح أي فنان دونكم. علمتني، فعلاً علمتني هذه الأغنية، أن الطربي لا يعلى عليه، شكراً لكل الطاقم الذي أسهم في كل خطوة من خطوات نجاحي".

شاهدوا الأغنية:


والأغنية مليئة بالأحاسيس والمشاعر الجميلة، كما تنفرد بطريقة الأداء المتميزة التي عكست قدرات دنيا بطمة وإمكاناتها الفنية في أداء الأغنية الكلاسيكية.

من جانب آخر، أثارت دنيا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الأخيرة بـ "ستايل" جديد للمرة الأولى، وذلك في احتفالها بعيد ميلادها الـ 27 مع زوجها، حيث شاركت متابعيها بمقاطع فيديو أظهرت الهدية الثمينة التي قدمها زوجها لها، وهي عبارة عن طقم ألماس، وباقة رائعة من الزهور، كتب عليها أنها أغلى شيء في حياته.

ودنيا بطمة من الفنانات اللاتي لم يتغيَّبن عن الساحة الفنية بفضل عطائها المستمر فقد طرحت في نوفمبر الماضي عملاً غنائي بعنوان "ناوين نية" من كلمات الشاعر صالح الريان، وألحان إبراهيم الدوسري، وتم تصويره بطريقة الفيديو كليب، وحقق أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة، وكان آخر أعمالها الغنائية، في حين لم تتأكد بعد مشاركتها في مهرجان موازين في العاصمة المغربية الرباط في الصيف المقبل، وقد تعلن ذلك في أي لحظة، خاصة أنها شاركت في المهرجان قبل ثلاثة أعوام.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X