جمال /أخبار جمال

تعرّفي إلى أفضل الطرق لإزالة شعر الوجه

إزالة شعر الوجه بالخيط
إزالة شعر الوجه بالشمع
الشمع لازالة شعر الوجه
إزالة شعر الوجه بالليزر

كثيرات من النساء تعانين الشعر الزائد في منطقة الوجه بخاصة الذقن، ما يسبّب لهنّ إحراجًا وإزعاجًا خلال حياتهنّ اليومية وفي المناسبات بشكل خاص، لذا تُضطر بعضهنّ إلى البحث عن طرق لإزالة الشعر الزائد، ونحن نقدّم لكِ أبرز الطرق لحل هذه المشكلة:

ازالة الشعر بالخيد


إزالة الشعر بالخيط

يمكنكِ تطبيق هذه التقنيّة التي تُعتبر من الأسهل والأكثر أمانًا، وتتميّز بإزالتها للشعر من جذوره، عبر تمرير خيط قطنيّ في مناطق الوجه حيث يوجد الشعر الزائد. تُعتبر هذه الطريقة مثالية لإزالة الشعر غير المرغوب به على مستوى حاجبيكِ، وفي المنطقة الواقعة بينهما خصوصًا.

إزالة الشعر بالشمع


إزالة الشعر بالشمع

يمكنكِ كذلك استخدام الشمع للتخلّص من الشعر الزائد في مناطق معيّنة من وجهك، عبر تسخينه قليلًا كي يسهل عليكِ مدّه، ثمّ الحرص على اقتلاعه بسرعة عندما يبرد، ما يؤدي إلى انتزاع الشعر من جذوره. تستطيعين اتّباع هذه الطريقة لإزالة الشعر عند حاجبيكِ، وسوالفكِ وعلى مستوى شفتكِ العليا.

إزالة الشعر بالليزر


إزالة الشعر بالليزر

تتّصف هذه التقنية بفاعليتها الملحوظة في تخليصكِ من شعر وجهكِ نهائيًّا، بعد خضوعكِ لجلسات متكرّرة يختلف عددها تبعًا لنوعيّة شعرك. يساعدكِ الليزر في معظم الحالات على تدمير بصيلات الشعر والقضاء عليها، كما يُغنيكِ عن اللجوء إلى طرق إزالة الشعر التقليدية.

 

تابعي أيضاً:

ليزر لعلاج البثور

كارينا كابور تكشف أسرار جمالها

تخلّصي من مشكلة تقشير الحواجب بالخطوات التالية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X