أحدث اكسسوارات العبايات لطلَة لافتة وجذابة

حزام الخصر من تصميم slouchyz
الشراشيب من تصميم slouchyz
ايفافاشون EFFAFASHION
المشبك ذو الاحجار من تصميم slouchyz
mauzan
إكسسورات النجوم ايفافاشون EFFAFASHION
مويزان mauzan
bouguessaofficial
إكسسورات الأكتاف من ghudfah
أحجار اللؤلؤ في تصاميم abayaaddict
إكسسورات الظهر من EFFAFASHION
12 صور

لم يكتفِ مصممي العبايات بتنوع التصاميم والألوان للعبايات فقط، بل أصبحوا يضيفون مزيداً من التفاصيل للعباية لمنحها شكلاً أكثر جمالاً وجذابية، كال إكسسورات العصرية المختلفة، مثل حزام الخصر والأحجار المطرزة وغيرها.

حزام الخصر هو الاكثر شهرة في العبايات هذا العام، بخاصًة أنه يمنح المرأة مظهراً أنيقاً وجذاباً، بالإضافة إلى جسد رشيق وممشوق.

لم يعد اختيار إكسسوار حزام الخصر بشكل محدد كما الماضي الذي كان يشبه خامة العباية، بل بإمكانك الآن استخدام حزام الخصر العريضة والمختلف كليًا مثل هذا التصميم من شلوشيز slouchyz.

حزام الخصر

الشراشيب من الصيحات الرائجة هذا العام، وللمسة مختلفة أضفتها دار أزياء سلوشيز slouchyz على تصاميمها بشكل عصري، حتى تستطيع الفتاة أن تكون في طلة على الموضة حتى وهي ترتدي العباية.

صيحة الشراشيب

أحجار اللؤلؤ بالأبيض والأسود أصبحت صديقة لـ تصاميم العبايات في الفترة الأخيرة، تمنح الفتاة مظهر حيوي وجذاب، خاصًة إذا كانت العباية بالألوان الصريحة مثل الأحمر والأبيض والبني الداكن والأسود، مثل هذا التصميم من عباية أديكت abayaaddict.

صيحة أحجار اللؤلؤ

لفتنا أيضَا تفاصيل الظهر مثل الرسومات المطرزة باليد والاحجار من تصميم ايفافاشون EFFAFASHION.

الرسومات المطرزة باليد والاحجار

إذا كنت فتاة تقليدية لا تحب التغيير قليلًا فبإمكانك اختيار هذا الدبوس الرقيق الاكسسوار من slouchyz، الذي يمكن وضعه وقتما شئت، أو نزعه حسب رغبتك.

الدبوس الرقيق

الأشكال الهندسية الدائرية والمنحنيات من الصيحات الرائجة بقوة هذا العام، ولامانع من استخدامها عند تصميم العباية مثل تصاميم bouguessaofficial، أو إكسسورات النجوم البارزة واللامعة على جانب الكتف من ايفافاشون EFFAFASHION.

صيحة النجوم البارزة

وفي هذا الألبوم إليك أجمل إكسسورات العبايات من أشهر الماركات العالمية، لتختاري منها ما يناسبك فما رأيك بها.

 

تابعي أيضاً:

عبايات بنقشة الورود لإطلالة منعشة

عبايات عفة لصيف 2018 للمرأة الباحثة عن الأناقة

موديلات جلابيات مغربية على طريقة النجمات