أزياء /للرجل

أناقة النجوم الأتراك وأذواقهم

يطلّ علينا الممثلون الأتراك من خلال مسلسلاتهم التلفزيونية، فنُسحر بأدائهم وشخصيتهم. ولكن إلى جانب كونهم ممثلين معروفين، هناك ناحية أخرى ليست ظاهرة لنا، وهي أذواقهم التي تختلف وتتنوّع، كلٌّ بحسب شخصيته. هيا بنا نتعرف الى ذوق أبرز النجوم الأتراك وإطلالاتهم بعيداً عن شاشات التلفزة. ولنقيّم اختيارات كل واحد منهم.
1- كينان إميرزأوغلو kenan imirzalioglu، المعروف بشخصية "إيزل" في مسلسل "إيزل": على الرغم من أن إطلالته بالجينز أظهرته أكثر شباباً وحيوية، كان خياره للبذلات موفقاً جداً، حيث ظهر بمنتهى الأناقة والرصانة.
2- أوزجان دنيز Ozcan Deniz، المعروف بشخصية "جهاد" في مسلسل "ندى العمر": يبدو أن الممثل أوزجان يهوى الإطلالات العصرية، فحتى عندما قرر أن يرتدي البذلة اختارها بتصميم مميز وابتعد عن ربطة العنق التي تمنح المظهر لمسة كلاسيكية.
3- كانسل إلسين Cansel Elcin، المعروف بشخصية "مراد" في مسلسل "بائعة الورد": بعد أن اعتدنا عليه بإطلالاته الرسمية في هذا المسلسل، يفاجئنا كانسل بشخصيته المنطلقة وعشقه للإطلالات العفوية.
4- إركان بيتيكايا Erkan Petekkaya ، المعروف بشخصية "القبطان علي" في مسلسل "على مر الزمان": أزياؤه تعكس شخصيته القوية. فهو يبدو رجلاً صارماً يميل الى الإطلالات الرصينة حتى عندما يختار أزياء عصرية.
5- كيفانتش تاتليتوغ Kivanç Tatlitug ، المعروف بشخصية "مهند" في مسلسل "نور": الحيوية تعنون إطلالة الممثل كيفانتش تاتليتوغ، الذي سحر الفتيات بجماله وشخصيته. وهو يعزّز حيوية إطلالته من خلال الأزياء العصرية التي يختارها.
6- محسون قرمزي كول Mahsun Kirmizigul، المعروف بشخصية "حسان" في مسلسل "حكاية سمر": يجمع هذا الممثل بين شباب الإطلالة ونضجها، فهو بنظراته يوحي بالرجولة القوية وبأزيائه يعكس حبه للتجدد.
7- محمد جونسور Mehmet Gunsur، المعروف بشخصية "الأمير مصطفى" في مسلسل "حريم السلطان": هو نجم شاب بملامحه وذوقه. ومعظم إطلالته تكون بالبلوزات القطنية الفضفاضة والمريحة.
من كان الأكثر أناقة بين النجوم الأتراك؟ شاركونا رأيكم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X