فن ومشاهير /مشاهير العالم

هذه هي حبيبة براد بيت الجديدة

Neri Oxman & Brad Pitt
Brad Pitt و Neri Oxman
المهندسة المعمارية Neri Oxman

ضجّت وسائل الإعلام بخبر ارتباط الممثل العالمي براد بيت Brad Pitt بمهندسة معمارية، تعرّف عليها منذ 6 أشهر.
وورد في التقارير أنّ النجم، البالغ من العمر 54 عاماً، قد وقع في غرام مهندسة معمارية تدعى نيري أوكسمان Neri Oxman وتحمل الجنسية الأمريكية، حيث تعمل أستاذة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
وقد التقى براد بنيري أوكسمان، البالغة من العمر 42 عاماً، منذ أشهر عدّة، خلال اجتماع خاص بمشروع معماري في الجامعة التي يشارك فيها الممثل، فأغرم بها خاصة وأنهما يتشاركان الشغف نفسه في "الهندسة المعمارية والتصميم والفن".
ونيري أوكسمان معمارية معروفة جداً في مجالها، حاصلة على العديد من الجوائز الفنية في مجال العمارة، ولها العديد من المعارض والمحاضرات على الإنترنت.
ورغم تأكيد التقاء الثنائي العديد من المرات، إلا أن الخبر يبقى ضمن إطار الشائعات، إذ من الممكن أن تكون اجتماعات عمل، خاصة وأن النجم قد ارتبط اسمه بالعديد من النساء عاطفياً، بعد أن انفصل عن زوجته مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتبين أنّ كل الأخبار كانت مجرّد شائعات.

Brad Pitt و Neri Oxman

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي سياق منفصل، لم توفّر الشائعات التي طالت الممثلة الأمريكية جينيفير انيستون Jennifer Aniston منذ إعلان انفصالها الودي عن زوجها الممثل الأميركي جاستن ثيروكس Justin Theroux، والدة زوجها السابق الممثل براد بيت.
فقد ذكرت تقارير صحفية أن الحماة السابقة لجنيفير انيستون ، جين بيت Jane Pett كانت الأكثر سعادةً بخبر انفصال أنيستون ، ذلك أنها كانت ولا تزال تكنّ لها المحبة والاحترام .
وكانت أنيستون وجين لم تتوقفا عن المراسلة على الرغم من انفصال أنيستون وبراد وفق ما ذكرت التقارير .
ووفقاً للتقارير الصحفية ، فإنّ جين تعتبر انّ ابنها براد وزوجته السابقة جينيفير أنيستون يجب ان يكونا معاً بعد فشل زواجه مع الممثلة الأمريكية انجيلينا جولي. وأضافت التقارير ، أنّ جين كانت سعيدة جداً بالأخبار التي وردت حول انفصال أنيستون عن زوجها .
وأكّدت التقارير أنّ والدة براد مصمّمة على لقاء أنيستون والحديث عن فرصة ثانية يمكن ان تنشأ بينها وبين براد .
ومن المؤكد أن أنيستون وجين بيت لم تلتقيا منذ سنوات، على الرغم من تبادل الرسائل الودية في بعض الأحيان.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X