اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مستحضر WHITE CAVIAR من La Prairie

مستحضر WHITE CAVIAR

تقدّم علامة La Prairie مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire، وهو عبارة عن كريم فاخر مرطب يرتقي بإشراقة البشرة وتجانس لونها. أفضت أبحاث علمائنا المذهلة إلى اكتشاف الجزيء الأكثر فعاليةً لغاية الآن في إضفاء إشراقة مميزة على البشرة، وقد تمّ إدخاله في كريم يعمل على إزالة البقع الداكنة وغيرها من تصبّغات البشرة. ينفرد مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire بتركيبة استثنائية لبشرة نضرة خالية من البقع، ويأتي هذا الاكتشاف في إطار سعي علامة La Prairie الدائم إلى تقديم التجربة الأفضل على الإطلاق في عالم العناية بالبشرة. يمنح هذا المستحضر بشرةً نضرةً مشرقةً، وكأنّه يلقي ضوءاً عليها. أمّا نتائجه فتصبح قابلة للقياس بعد أسبوعين، وملحوظة بعد أربعة أسابيع، ومذهلةً بعد ثمانية أسابيع.



ومن خلال هذا الابتكار الأحدث، أرادت علامة La Prairie تسخير قوة الضوء. فهي قوة إبراز معالم الجمال وتعزيزها. هي بالذات القوة التي يعمل الفنانون جاهدين ليستمدّوها في أعمالهم من أجل إبراز المواضيع التي يتناولونها. بالحديث عن هذا الاكتشاف غير المسبوق، صرّح لويس داغير، ملك التصوير، قائلاً: "لقد أمسكتُ بالضوء. ومنعته من الهرب." لقد استطاع إبرازَ الموضوع الذي يعالجه من خلال النهج الذي اعتمده، مبدداً الظلال ومجسداً مفهوم الضوء إلى الأبد.
ضربت علامة La Prairie المعروفة بتاريخها الزاخر بالابتكارات الجريئة والسبّاقة، ضربة المعلّم نفسها مع أحدث ابتكار لها في علم الضوء.

الجزيء الاستثنائي لإضفاء الإشراقة على البشرة
في أعقاب سنوات من الأبحاث تخلّلها فحص لخمسين ألف مكوّن بغية التوصل إلى عنصر نشط لا يضاهى في إضفاء الإشراقة على البشرة، اكتشف الباحثون لدى علامة La Prairie مادة لوميدوز Lumidose الفعالة. يُعتبَر هذا الجزيء الثوري الحائز على براءة اختراع الأكثر فعاليةً في دعم عملية تثبيط إنتاج الميلانين، وهي الصبغة التي تؤدّي إلى ظهور بقع داكنة.
تتمّ السيطرة على إنتاج الميلانين بالدرجة الأولى بواسطة إنزيم رئيسي لتخليق الميلانين، وهو التايروسيناز. ومن بين كافة المكونات التي خضعت لفحص علامة La Prairie، تحمل مادة لوميدوز Lumidose قيمة التركيز المثبط الأدنى(50)، وهو التركيز المطلوب لتثبيط نشاط التايروسيناز بنسبة 50 بالمئة، مما يجعل منها المثبط الأكثر فعاليةً للتايروسيناز البشري. تكمن قوة مادة لوميدوز Lumidose في فعاليتها القصوى لإعاقة تخليق الميلانين، مما يعزّز تجانس لون البشرة.
فتبدو البقع الداكنة متلاشيةً، وكأنّ أشعة ضوء قوية قد أخفتها. كما تضمن مادة لوميدوز Lumidose التي تدخل حصرياً في تركيبة مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire نتائج ممتازة في الحد من ظهور البقع الداكنة.


أكثر من مجرّد إشراقة
لا يقتصر مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire على مجرّد إضفاء الإشراقة على البشرة، بل تساعده تركيبة لوميدوز Lumidose المركّزة والمعزّزة على بلوغ مصدر تصبّغ البشرة، متجاوزاً بذلك كافة المعايير لمنح تأثير مشرق غير مسبوق في عالم مستحضرات التجميل. تقترن مادة لوميدوز Lumidose مع Smart Crystal White من علامة La Prairie، وهو نظام توزيع لعنصر نشط قوي المفعول في إضفاء الإشراقة، يعمل على إعاقة مسارات المنبّهات لإنتاج الميلانين.

وعلاوةً على ذلك، يمنح هذا المستحضر التي تحتوي تركيبته على خلاصة Golden Caviar النادرة الموجودة حصرياً في مجموعة White Caviar Collection، فوائد هائلةً في شدّ البشرة وإعادة التماسك إليها. وقد تمّ تعزيز مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire بالمركّب الخلوي الحصري لعلامة La Prairie، الذي يستعين بأحدث الأبحاث في مجال التكنولوجيا الحيوية ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال، ويمدّها بالطاقة. بالتالي، يبدّد هذا المستحضر كافة الظلال ليمنحك بشرةً متماسكة ونضرةً.