Isabel Marant
Lemaire
Isabel-Marant
Lemaire
Altuzarra
Attico
Altuzarra
Roksanda
Attico
Roksanda
Ulla Johnson
Isabel-Marant
Ulla-Johnson
Roksanda
Isabel-Marant
Roksanda
18 صور

في إطلالاتك اليومية، تبحثين عن أزياء تجمع بين الأناقة والاحتشام، ولعل البلايز من القطع التي تناسبك خلال فترة النهار، والتي يمكن تنسيقها مع التنانير الماكسي أو السراويل الواسعة.

من عروض أزياء ربيع وصيف 2018، نعرفك على أبرز موديلات بلايز للمحجبات بألوان وقصّات متنوعة، وكيف يمكن تنسيقها مع القطع الأخرى لتبدو إطلالتك أنيقة وعصرية.

من أبرز تصاميم بلايز للمحجبات تلك التي قدمتها دار Roksanda، المصنوعة من قماش حريري، مع أكمام طويلة جداً مع كشاكش، والتي يمكن تنسيقها مع سراويل مرتفعة الخصر.

أيضاً قدمت ماركة Ulla Johnson بلايز بتصاميم وألوان ناعمة وأكمام مستوحاة من الجرس، ستبدو جذابة مع تنانير طويلة بنقشات مستوحاة من الطبيعة.

كما ظهرت صيحة البلايز بالأكمام الواسعة من أعلى، والتي تبدو محتشمة ولا تبرز تفاصيل الجسم، مثل كنزة الكشاكش من Lemaire، والكنزة البيضاء من إيزابيل مارنت Isabel Marant، ويحتاج هذا الموديل إلى سراويل واسعة.

ولإخفاء عيوب الجسم، يمكن اختيار كنزة بالقصّة اللافتة Wrap مع فتحة صدر V، مثل البلوزة الوردي المطرزة بالورود من ماركة Attico، ويمكن ارتداء تنورة بقصّة عمودية Column مع هذه البلوزة.

أعجبتنا الكنزة البيضاء من ماركة ألتوزارا Altuzarra، والتي ارتدتها العارضة مع تنورة باللون الأبيض، وتحتاج هذه الكنزة إلى حزام جلد أنيق حول الخصر ليضيف لمسة أنثوية مع هذا الموديل الناعم.

للمحجبة: كيف تنسّقين التيشيرت في إطلالاتك؟

تطويل الأظافر بشكل صحي ولامع

من هي النجمة الخليجية الأكثر أناقة بفستان الزفاف؟