فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إسماعيل مبارك يتحدّث عن أسباب تأخير عمله الجديد

إسماعيل مبارك
إسماعيل مبارك
إسماعيل مبارك

أعلن الفنان إسماعيل مبارك عن تحضيراته لطرح عمل فني جديد، وذلك بعد غياب عن الأعمال "المفردة" التي اعتاد عليها، حيث عُرف في الساحة الغنائية الخليجية بالأعمال السريعة والعاطفية التي عرّفَت الجماهير عليه عن قُرب.

ونشر إسماعيل عبر حسابه في "إنستقرام" مُدوّنة من كواليس تحضيراته لعمله الجديد، مُعلقًا عليها بأن "كل تأخيرة فيها خيرة"، ومشوقًا مُحبّيه بعمله القادم الذي سيظهر بلون مختلف عمّا كان يظهر به، حيث اشتُهر مبارك باللون العاطفي والسريع الذي غلب على معظم أعماله، وحقق له انتشارًا سريعًا وواسعًا بالساحة الغنائية، ومضيفًا لمُحبّيه عبر حسابه الرسمي قائلاً "جاهزين للجديد".

 

 

 

 

 

 

 



ويُعدّ إسماعيل من الفنانين الخليجيين الذين برزوا عن طريق برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "نجم الخليج"، وفي فترة زمنية قصيرة استطاع أن يحقق انتشارًا واسعًا من خلال انتقائه أعمالَه الغنائية التي حقّقت له شهرةً من خلال الكلمة واللحن، وحضوره المتميّز عبر مشاركته في الحفلات والمناسبات الخليجية.

وكان إسماعيل قد طرح "ميني ألبوم" في عام 2016 بعنوان "هاه شايف"، والذي تضمّن خمسة أعمال غنائية بالإضافة إلى طرحه الأعمال المنفردة التي حققت ملايين المشاهدات عبر قناته باليوتيوب مثل شوق، حبيبي، قد كان لك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويُشار إلى أن أحدث أعماله الفنية بعنوان "أتوبك وأستخير"، وتم طرحها في صيف 2017، من كلمات: ود، ولحن: عزوف.

ويأمل إسماعيل أن يحقق عمله الجديد النجاحَ مع قرب فصل الصيف وتكثيف نشاطه الفني، لا سيما أن موسم الصيف يعجُّ بالحفلات الغنائية، ويشهد العديد من المناسبات الفنية في عدد من الدول الخليجية والعربية.

إليسا تعلق على زواج شيرين عبد الوهاب: لم توجّه لي دعوة

نيرمين محسن تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة المشهد المتداول

فيديو: شيريهان ترقص إحتفالا بأعياد الربيع

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X