بالفيديو: عمرو يوسف يكشف الفارق بين كندة علوش و"أمّه"

عمرو يوسف وزوجته كندة علوش
عمرو يوسف وزوجته كندة علوش
عمرو يوسف وزوجته كندة علوش
عمرو يوسف وزوجته كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
7 صور

اعترف الفنان عمرو يوسف، بأنّ زوجته الفنانة السورية كندة علوش، باتت تنافس بقوة والدته في صنع الطعام المصري، مؤكدًا أنه يستيقظ يوميًّا ليجد زوجته وقد أعدّت له القهوة والإفطار، كما تحصل على الوصفات الخاصة بالمطبخ المصري من والدته، وتقوم بتنفيذها بصورة متشابهة جدًّا.



عمرو ظهر في حلقة خاصة بعنوان "الدنجوان"، من برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس، وقال إنّ كندة أول ما بتصحى من النوم بتبقى فايقة، وأنا أحتاج ساعة واحدة لكي انتبه، أشرب فيها القهوة وأفطر، وطلبت منها أن نتحدث في الموضوعات التافهة طوال هذه الساعة، ونؤجّل الكلام الجاد لما بعد.



قال إنه بدأ يتعود على القهوة بالطريقة السورية من يد كندة، بعد سنوات من شرب القهوة بالطريقة التركية المعتادة في مصر، وأشار إلى أنّ كندة لا تبادر بإيقاظه من النوم أبدًا، وتتركه يحصل على قسطه من الراحة كاملًا.

قارن عمرو بين طريقة طبخ كندة علوش مقارنة بوالدته، وقال إنه يستعين بالتدريبات البدنية القاسية لحرق الدهون، الناتجة عن أكل كندة اللذيذ، وأضاف: مش ممكن أقول أن في حد بيعمل أكل أفضل من والدتي، ولكن كندة بدأت تسعين بوصفاتها وتقدّم أطباقًا طبق الأصل من أكل والدتي، وأفضل أطباق تقدمها عندما تبتكر!!

وقال إنّ يوم الإجازة أسبوعيًّا يكون عند والدته، ويتناول الأكل الشعبي مثل: الملوخية والسمّان، والأطعمة المفضلة من يد والدته.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"