عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

أمور أساسية في العلاقة الزوجية لا تتجاهليها أبداً!

هناك بعض الإشارات والعلامات التي تُحدّد مسار العلاقات العاطفيّة، وتدّل ـ عند وجودها ـ على أنك تعيشين علاقة حب رومانسية و صادقة ومتينة وحقيقيّة، وسوف تؤدّي في ما بعد إلى الزواج والارتباط.
ما هي هذه العلامات التي يجب أن تعكسها علاقتك؟ وكيف تكتشفينها في عريسك؟

 

تابعي المزيد: أمور روتينية على الشريك أن يقوم بها يومياً

 

1 ـ الغضب من الآخرين:

التعامل مع الآخرين
التعامل مع الآخرين

من الجيّد أن يغضب المرء من حين إلى آخر، إن أساء أحدهم إليه؛ ومن المهمّ أيضاً أن تجد المرأة رجلاً يدعمها ويشجّعها على استرجاع ما سُلب منها. ومن هنا، على عريسك أن يُظهر غضبه بطريقة غير متهوّرة، وأن يشجّعك على عدم ترك المجال لأيّ أحد من صديقاتك أو زملائك في العمل لاستغلال طيبة قلبك، مهما كان حجم الخطأ، ولو كان على حساب تحوّلك إلى شخص غير لطيف في بعض الظروف.

2 ـ البكاء:

معظم الفتيات لديهنّ عقدة البكاء والحساسيّة المفرطة تجاه الكلام الناقد. وفي هذا المجال، اعطي عريسك فرصة مواساتك، ولا تختبئي كلّما شعرت بالحاجة إلى البكاء. وللتخلّص من هذه العادة، حاولي أن تضبطي دموعك وأن تفكّري بأمور جميلة. وهنا، لا بدّ لحبيبك من أن يتفهّم حاجتك إلى التخلّص من بعض الضغط النفسيّ المتراكم من العمل فيتحمّل حساسيّتك ويتقبّلها.


 

3 ـ الشعور بالأمان

الأمان
الأمان

ابحثي عن رجل يُعانقك ويطمئنك ويرفع من معنوياتك، عندما تشعرين بعدم الاستقرار. لا تلومي نفسك أنّك أصبحت تحت سلطة حبيبك؛ فمثلاً أنت لا تشترين ملابسك من دون موافقته أوّلاً، لكنك تستطعين تقريب حبيبك منك بأن ترتدي الملابس التي اختارها لك فتحظين باستحسانه، وهذا سيمدّك حتماً بالثقة بالنفس ويجعلك تشعرين بأنّك جاهزة لمواجهة العالم.


 

4 ـ الودود مع الآخرين:

على حبيبك أن يكون واثقاً من العلاقة التي تجمعكما، وأن يتفهّم وجود علاقات تربطك ببعض الرجال، وأنّها لا تتعدّى العلاقة العمليّة أو بحكم الجيرة أو الدراسة. احرصي على أن تُظهري دائماً أنك لا تهتمّين لأمر أيّ رجل آخر وأنّ حبيبك هو الأهمّ من بين كلّ رجال الدنيا.
كلّ هذه العلامات تدّل ـ إن وجدت ـ على أنك تعيشين أجمل قصّة حبّ، فحافظي على حبيبك، واعملي جاهدة من أجل نجاح علاقتكما والرضا ببعضكما البعض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X