جمال /أخبار جمال

أول ماسك لشد الوجه من كيلز ونتيجة واضحة بين ليلة وضحاها

يفتخر خبراء كيلز بطرح أحدث ابتكاراتهم مع ماسك لشد الوجه من أوراق الزنجبيل و الكركديه Ginger Leaf & Hibiscus Firming Mask، الغني بتركيبة مؤلفة من اثنين من المكونات الطبيعية التي توفر نتيجة شد للوجه على الفور وتزود البشرة بالنضارة مع مطلع الشمس.

بفضل تركيبته المخملية الملائمة لكل أنواع البشرة ونتيجة الشد الفورية التي يوفرها يشكل ماسك Ginger Leaf & Hibiscus Firming Mask إضافة نوعية وسريعة لأي نظام معتمد للعناية بالبشرة. فمع الإستعمال المتكرر، ينعّم هذا الماسك الخطوط الرفيعة ويمنح البشرة طلة شبابية بامتياز.

يُنصح استعمال ماسك Ginger Leaf & Hibiscus Firming Mask من كيلز بانتظام حتى 5 مرات بالأسبوع بعد وضع التونر والسيروم على البشرة. دلَكي الماسك على بشرة نظيفة ليلاً بحركات صاعدة وستشعرين بمفعول التركيبة على الفور. اتركيه على وجهك طوال الليل ونظفي بشرتك صباحاً لإزالته والإستمتاع بالنتيجة الإستثنائية.

تركيبته المخملية الممزوجة بخصائص لطيفة وثابتة في آن تجعل من الماسك الجديد ضرورة لكل بشرة تحمل علامات الشيخوخة وتعاني من التعب والبهتان. أما الزيوت الأساسية فهي ككنوز طبيعية تضيف الطرواة ورائحة جميلة إلى التركيبة الخالية من البارابين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X