أزياء /أخبار أزياء

تعرفوا على المشاركين بأسبوع الموضة العالمي بالرياض

المصممة السعودية ريم الكنهل
المصمم اللبناني نجا سعادة
المصممة عائشة رمضان
أروى البنوي
المصممة السعودية أروى العماري

بمشاركة مجموعة من دور أزياء لمصممين عالميين، انطلق مساء أمس الثلاثاء «أسبوع الموضة العربي» في فندق «ريتز كارلتون» بالرياض.
ويشارك في هذا الحدث المهم الذي يستمر حتى يوم السبت 14 إبريل، مجموعة مميّزة من المصمّمين العالميين والإقليميين، أبرزهم المصمم الإيطالي الشهير روبيرتو كافالي، والفرنسي الأسطوري جان بول غوتييه، والمصممة الروسية الشهيرة يوليا يانينا، ودار المصمم اللبناني العالميّ باسيل سودا.

أسبوع الموضة العربي 


كما ستعرض أول منصة رسمية للموضة في المملكة السعودية، باقة من أحدث أعمال المصمّمات السعوديات: ريم الكنهل، أروى العماري، مشاعل الراجحي، أروى البنوي، وعليا الصواف، إلى جانب مجموعة مميّزة من الأسماء اللامعة، مثل: "ميزون ألكسندرين" (البرازيل)، "نجا سعادة" (لبنان)، "عائشة رمضان" (الإمارات العربية المتحدة)، "آسوري هاوس" (مصر)، "بيبيسارا" (كازاخستان)، "مواموا" (إيطاليا).
وتعد هذه الخطوة الأحدث من جانب المملكة لتأكيد الرؤية الهادفة لتحويل صناعة الأزياء وقطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية، إلى وجهة إقليمية وعالمية من خلال تشجيع التبادل التجاري والأعمال التجارية العالمية، بما يتماشى مع رؤية 2030 و"خطة التحول الوطنية"، بهدف تقليل الاعتماد على النفط وزيادة الإيرادات من المصادر الأخرى.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X