افضل غسول للبشرة الدهنية في دقيقة واحدة

افضل غسول للبشرة الدهنية
غسول للبشرة الدهنية
افضل غسول للبشرة الدهنية
افضل غسول للبشرة
غسول للبشرة الدهنية
افضل غسول للبشرة الدهنية
غسول للوجه
غسول للبشرة الدهنية
8 صور

هل تبحثين عن أفضل غسول للبشرة الدهنية ؟ نقدم لك في ما يلي طريقة تحضير أفضل غسول للبشرة الدهنية وغيرها من البشرات أيضاً، ما يساعدكِ على التخلص من رواسب المكياج ويخلصها من الزيوت الزائدة فيها.

تفتيح البشرة بالصويا والتوت الأحمر


أفضل غسول للبشرة الدهنية :

أفضل غسول للبشرة الدهنية

قومي بمزج ملعقة صغيرة من كل من العسل الطبيعي والحليب المجفف مع بضع قطرات من خل التفاح. حركي المزيج جيداً حتى تتجانس مكوناته كافة. بعدها احتفظي به وطبقيه على بشرة وجهك بانتظام.

زبدة الشيا الإفريقية... صديقة المرأة السعوديّة


غسول للبشرة الحساسة:


أفضل غسول للبشرة الدهنية

في الخلاط الكهربائي، قومي بطحن حبة من البابايا وورقة من نبات الألوفيرا، من ثم أضيفي الى الخليط ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من اللبن. استمري في الخلط الى أن تصبح المكونات متجانسة. من ثم، احفظي الخليط في عبوة نظيفة واغسلي وجهك به يومياً وبانتظام.

حيل طبيعية لبشرة جميلة جداً


غسول للبشرة الجافة:


أفضل غسول للبشرة الدهنية
اهرسي أربع حبات من العنب واخلطيها مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من اللبن. احتفظي بالخليط لتستعمليه بانتظام لغسل بشرتك به.

خلطات طبيعية لمؤخرة كبيرة ومشدودة بعيداً عن الجراحات


غسول للبشرة الجافة والحساسة:


أفضل غسول للبشرة الدهنية

امزجي نصف كوب من اللبن مع ملعقتين صغيرتين من البابونج المطحون وملعقة كبيرة من الكريم المرطب الخاص ببشرتك. من ثم، قومي بتسخين المزيج في وعاء على النار، بعدها صفيه بواسطة مصفاة صغيرة واحتفظي به لاستعماله بانتظام في تنظيف بشرتك.

فوائد الصويا لتفتيح البشرة


غسول للبشرة العادية:
انقعي في كوب من الماء الساخن، ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر وملعقة صغيرة من أوراق النعناع. من ثم، دعي النقيع جانباً لمدة نصف ساعة، بعدها صفيه واحتفظي به في عبوة نظيفة محكمة الإغلاق لتستعمليه بانتظام في غسل بشرتك.

خلطات لشد الوجه بالخميرة في 15 دقيقة فقط