فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما تمثله الأميرة ديانا لـ ميغان ماركل!

ميغان ماركل
ميغان ماركل والأمير هاري والكاتب أندرو مورتن
ميغان ماركل والأمير هاري
كتاب أندرو مورتن
الأميرة ديانا

تحلم الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle خطيبة الأمير هاري Harry بأن تسير على خطى الأميرة ديانا لتصبح على مثالها حتى قبل أن تتعرف على فارس أحلامها، بحسب سيرة عن حياة الممثلة الأميركية تصدر غداً الخميس في بريطانيا.

وقد تطرّق الكاتب أندرو مورتن المتخصص في شؤون العائلة الملكية الذي وضع الكتاب الناجح "ديانا، قصتها الحقيقية" استناداً إلى مكنونات باحت بها أميرة ويلز، إلى حياة الممثلة الأميركية ميغان ماركل التي ستتزوج في 19 أيار/مايو الإبن الأصغر لتشارلز وديانا.

الأمير هاري وميغان ماركل يرفضان استقبال هدايا الزفاف.. وأوباما غير مدعو لهذا السبب!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وهو يروي في كتابه الجديد مدى إعجاب ميغان بديانا، واصفاً فتاة تجهش بالبكاء أمام مشاهد دفن الأميرة على التلفزيون ويحلو لها التفرّج مراراً وتكراراً على الشريط المصور لزفاف ديانا وتشارلز.

وكانت الشابة تكّن إعجاباً كبيراً للأميرة "ليس لأسلوبها فحسب بل لأنشطتها الإنسانية وتعتبرها قدوة لها"، بحسب ما أفصح مقربون من العائلة للكاتب.

وقالت صديقتها نيناكي بريدي: "لطالما كانت معجبة بالعائلة الملكية. وهي تريد أن تكون على مثال الأميرة ديانا".

فيديو : هذا هو الفرق بين دعوة زفاف وليام وكيت وزفاف هاري وميغان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وبالنسبة إلى أندرو مورتن، لا محال من المقارنة بين الامرأتين نظراً لالتزامهما الإنساني وأسلوبهما الأنيق، لكنّ الفارق الأبرز بينهما هو أن ديانا الخجولة التي تزوجت الأمير تشارلز في سن العشرين لم تكن لديها ثقة كبيرة بنفسها، كما الحال مع الممثلة المخضرمة البالغة من العمر 36 عاماً.

ولفت إلى أن "ميغان لديها ثقة بنفسها لم تكن ديانا تتمتع بها عند انضمامها إلى العائلة الملكية. فميغان امرأة معتادة على الكاميرات ولا تخشاها"، مشيراً الى أنها "هي بطريقة ما المرأة التي كانت ديانا تريد أن تكون على صورتها".

المزيد من أخبار المشاهير

X